الارشيف / رياضة

تعرض الملاك هيرنانديز للانتقادات بسبب نداء متأرجح صادم في مباراة Mets-Tigers: “لا يصدق” - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تعرض الملاك هيرنانديز للانتقادات بسبب نداء متأرجح صادم في مباراة Mets-Tigers: “لا يصدق” - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 5 أبريل 2024 12:19 مساءً

لم يكن أنجيل هيرنانديز يقيم صداقات مع النمور بعد ظهر يوم الخميس.

كان حكم MLB الذي تعرض لانتقادات كثيرة في قلب مكالمة مثيرة للجدل خلال خسارة ميتس 6-3 في الأدوار الإضافية أمام النمور في المباراة الأولى برأسين مزدوجين، ولا يبدو أن مذيعي ديترويت ولا بالي سبورتس يتفقون مع حكمه. نداء اللعب في الشوط الحادي عشر.

مع وجود سبنسر توركلسون على اللوحة والنمور يدفعون بالفعل ثلاثة أشواط عبر اللوحة خلال الشوط الإضافي الثاني، وديترويت لا تزال مع القواعد المحملة، أخذ اللاعب الضارب رمية بالداخل بدا أنها ضربت مضربه أو ربما إصبعه الخنصر.

هيرنانديز، الذي كان يستدعي الكرات ويضرب خلف لوحة المنزل، رفع يديه على الفور ليطلق عليها كرة ميتة عند طرف خطأ.

أراد مدير النمور AJ Hinch تحدي المكالمة، وبعد تقارب ثلاثة من حكام الميدان، بدا كما لو أن القائد قيل له إنه لا يستطيع تحدي ما إذا كان توركلسون قد تعرض للضرب من خلال الملعب الصاعد من مايكل تونكين.

هذا لأنه، كما تم التقاط موجز SNY من الصوت الموجود في الملعب، فإن حكم هيرنانديز على توركلسون هو في الواقع تأرجح المضرب، ولا يمكن للفرق تحدي المكالمة بمجرد الحكم على التأرجح.

“لقد حصلت عليه على الأرجوحة، 1-2،” يمكن سماع هيرنانديز وهو يشرح نحو مخبأ ميتس.

بدا هينش منزعجًا، خاصة أنه بدا أن توركلسون لم يقترب من ضرب المضرب.

يبدو أن هيرنانديز، الذي تصدر عناوين الأخبار عندما طرد لاعب الكاردينالز لانس لين من مباراة تدريب الربيع هذا العام بسبب جدال الكرات والضربات، أذهل بث النمور تمامًا.

“هل يقول أن هذا إضراب؟” قال جيسون بينيتي، رجل اللعب عن طريق اللعب في النمور، بعد أن قرر هيرنانديز أن المكالمة ستكون بمثابة نصيحة خاطئة على الأرجوحة.

“نعم، إنه يقول إنه تأرجح، ولهذا السبب وصفه بأنه إضراب”، قال المحلل كريج مونرو.

أجاب بينيتي: “لم يتأرجح… هذا أمر جامح”.

واختتم مونرو كلامه قائلاً: “لا يصدق”.

توقف توركلسون في الملعب التالي، وأنهى التهديد، على الرغم من أن ديترويت ما زالت تحقق الفوز.

واستعاد فريق ميتس فوزه بنتيجة 2-1 في كأس الليل.

Advertisements