الارشيف / رياضة

تؤدي معلومات “جوليوس راندل” غير المتسقة التي قدمها “نيكس” إلى طرح أسئلة أكثر من الإجابات - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تؤدي معلومات “جوليوس راندل” غير المتسقة التي قدمها “نيكس” إلى طرح أسئلة أكثر من الإجابات - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 5 أبريل 2024 12:19 مساءً

لقد قمت بوضع قائمة انتظار لفكرة العمود منذ حوالي شهر. كان ذلك بمثابة معاينة لعودة جوليوس راندل إلى المحكمة، والتي، في ذلك الوقت، بدت وشيكة حيث قدم توم ثيبودو تحديثات إيجابية باستمرار – وإن كانت مضللة، على ما يبدو – حول إعادة التأهيل.

كان الهدف من العمود هو أن المشجعين يجب أن يخففوا من توقعاتهم، ويخففوا من النقد اللاذع إذا كان راندل يعاني. من الصعب التعامل مع خلع الكتفين بدون جراحة. مؤلم.

لم أكن أتوقع عودة نسخة All-Star من Randle هذا الموسم. ومن الواضح أن راندل لم يفعل ذلك أيضًا، لأنه أصيب مرة أخرى في كتفه أثناء جلسة اتصال قبل حوالي خمسة أسابيع.

“لم تكن حالتي مستقرة” ، كشف راندل لتقرير Bleacher Report. “شعرت وكأنني كنت في نفس الحالة عندما خلعته لأول مرة، وكانت معركة شاقة منذ ذلك الحين [the setback]”.

في أعقاب إعلان يوم الخميس عن جراحة نهاية الموسم لراندل، قال تيبودو قبل المباراة إن فقدان قوته الهجومية لهذا الموسم هو مركزه الافتراضي، كما لو أن المدرب لم يقول العكس حتى هذا الأسبوع. ونفى ثيبودو أيضًا أن يكون راندل قد تعرض لانتكاسة في تعافيه، مدعيًا لأسابيع أن المهاجم القوي لم يتم السماح له بالاتصال بعد.

قال راندل خلاف ذلك في مقابلته مع Bleacher Report، على الرغم من أن القصة قامت لاحقًا بتحرير اقتباسه المباشر من “جلسة اتصال كاملة” إلى “جلسة اتصال كاملة في الفوط”.

إذن إما أنه كان هناك سوء تفاهم كبير أو التحكم في الضرر أو أكذوبة ثيبس.

ولم يقدم متحدث باسم نيكس أي تعليق بشأن مقابلة راندل.

بين السفينة الدوارة الخاصة بإصابات OG Anunoby وتحريف Randle، يواجه نيكس مشكلة مصداقية فيما يتعلق بمعلومات الإصابة الخاصة بهم.

وهو ما يقودنا إلى أنونوبي – الذي ادعى ثيبودو يوم الخميس أنه قد تم السماح له بالاتصال به – ولماذا طرحت فكرة العمود الخاص بي منذ شهر مضى حول راندل.

نتذكر جميعًا ما حدث العام الماضي عندما لعب راندل بأقل من 100 بالمائة. انتهى موسم ما بعد الموسم بتجمع مجموعة من مشجعي نيكس خارج MSG وانزعجوا بعد الإقصاء أمام هيت، وقاموا بإزالة ملصق راندل من الحائط قبل أن يدوسوا عليه ويرقصوا عليه ويركلوه.

“من ذاك؟ هل هذا هو يوليوس راندل؟» يسأل المصور خلال مقطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي. “حسنًا، هذا منطقي.”

كان المشهد محرجًا ومحرجًا، لكن اختيار راندل كان منطقيًا بالنسبة للمصور لأن اللاعب كان غير فعال على الإطلاق في تلك التصفيات. إذا كان هناك من يتحمل المسؤولية عن الخروج من الدور الثاني، فمن المؤكد أنه لم يكن جالين برونسون – الذي سيطر على ميامي على الرغم من ادعاء كانديس باركر بخلاف ذلك.

ربما كان ذلك بسبب ثيبودو، الذي تفوق عليه إريك سبويلسترا، أو اللاعبين الذين لعبوا دورًا إما لعدم توفرهم (إيمانويل كويكلي) أو التسديد بشكل سيء (جوش هارت).

لكن المرشح الواضح كان راندل. لقد عانى من التواء في الكاحل قرب نهاية الموسم العادي، ثم مرة أخرى في الجولة الأولى ضد كليفلاند. وواصل اللعب متخلياً عن الجراحة، وحاول القيام بذلك مرة أخرى هذا العام حتى أفرغ الجزء العلوي من الساعة الرملية.

كان من الممكن أن يساعد راندل في الهجوم هذه المرة، لكن بسبب ألم في الكتف وعدم وجود مدرج للاستعداد للتصفيات، لم يكن هو المفتاح لفتح نيكس.

يحتاج راندل إلى أن تكون الكرة فعالة، ومن الصعب السيطرة على الكرة إذا لم يتعاون كتفه. لذا، نعم، انخفض سقف الفريق بشكل كبير دون وجود راندل الذي يتمتع بصحة جيدة، وهو لاعب كل النجوم المستحق ثلاث مرات. لكن الأمر لم يتغير بشكل كبير مقارنة بسقف إصابة راندل، خاصة اللاعب الذي لم يلعب لأكثر من شهرين وعانى مما بدا وكأنه انتكاسة مدمرة للغاية. وأظهرت سلسلة ميامي ذلك العام الماضي.

أنونوبي قصة مختلفة.

لقد خضع بالفعل لعملية جراحية. إنه أيضًا لاعب ثلاثي الأبعاد ولا يحتاج إلى أن تؤثر الصخرة على الفوز ويتناسب مع كل تشكيلة مثل مفتاح الهيكل العظمي.

ربما لا يكون نيكس منافسًا على البطولة، ولم يكن كذلك منذ أن كسر راندل سقوطه على جيمي جاكيز جونيور في يناير. لكن لا يزال من الممكن أن يشكلوا خطورة مع قيام برونسون بتوجيه سفينة فيلانوفا كما حدث خلال الفوز المثير للإعجاب يوم الخميس 120-109 على الملوك. وأنونوبي، سواء كان صدئًا أم لا، لن يؤدي إلا إلى تعزيز ذلك.

علينا فقط أن ننتظر ونرى ما إذا كان سيعود بينما ندرك أن نيكس ربما لن يكون مستعدًا لذلك.

Advertisements