الارشيف / رياضة

كان راشي رايس يقود سيارة لامبورغيني المتورطة في حادث تحطم ست سيارات في دالاس - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: كان راشي رايس يقود سيارة لامبورغيني المتورطة في حادث تحطم ست سيارات في دالاس - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 4 أبريل 2024 11:16 مساءً


أصبح راشي رايس واضحًا بشأن حادث تحطم ست سيارات كان متورطًا فيه خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وقال المتلقي على نطاق واسع لشرطة دالاس إنه كان يقود سيارة لامبورغيني المتورطة في الاصطدام، حسبما قال محاميه رويس ويست.

والتقى رايس بشرطة دالاس يوم الأربعاء وتحمل “المسؤولية الكاملة” عن الحادث الذي وقع يوم السبت والذي وقع فيه ست سيارات، حيث ورد أن سيارة لامبورغيني مؤجرة له وسيارة كورفيت يملكها كانتا تتسابقان قبل وقوع حادث أدى إلى علاج شخصين في مكان الحادث و تم إرسال اثنين آخرين إلى المستشفى.

“التقيت اليوم مع محققي شرطة دالاس بشأن حادث السبت” ، شارك رايس على حساباته الاجتماعية يوم الأربعاء. “أتحمل المسؤولية الكاملة عن دوري في هذا الأمر وسأواصل التعاون مع السلطات اللازمة. أعتذر بصدق لكل من تأثر بحادث السبت.

وفر سائقو السيارتين من مكان الحادث، على الرغم من أن بطل السوبر بول البالغ من العمر 23 عامًا أرسل رسالة نصية لاحقًا إلى شركة Classic Lifestyle، الشركة المالكة لسيارة لامبورجيني، لإبلاغهم بالحادث.

وقال كايل كوكر، محامي The Classic Lifestyle، لـ TMZ أن نجم Chiefs كان في سيارة لامبورغيني وقت وقوع الحادث ويمتلك سيارة كورفيت، التي كان يقودها صديق.

يراقب اتحاد كرة القدم الأميركي والرؤساء الوضع.

سجلت رايس رقماً قياسياً لما بعد الموسم مع 26 نقطة تم اصطيادها كمبتدئ في طريقها للفوز بلقب Super Bowl مع The Chiefs كمبتدئ في عام 2023.

Advertisements