الارشيف / رياضة

ماك جونز يهاجم باتريوتس من خلال الكشف عن هواية موسيقى الراب - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: ماك جونز يهاجم باتريوتس من خلال الكشف عن هواية موسيقى الراب - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 4 أبريل 2024 11:16 مساءً

اسمح لماك جونز بإعادة تقديم نفسه.

عند الانفتاح على بعض وسائل التسلية المفضلة لديه هذا الأسبوع في مقطع فيديو TikTok لفريق Jaguars الجديد، بدا لاعب الوسط السابق في فريق باتريوتس وهو يلقي ظلالاً على نيو إنجلاند أثناء مناقشة مواهبه في موسيقى الراب.

“ليس لدي الكثير حقًا” ، بدأ جونز عندما سُئل عن هواياته. “أحب لعب الجولف قليلاً. أنا أحب الذهاب الى الصيد. أحب أن أكون على الشاطئ. أحب أن أقوم بالقليل من موسيقى الراب.”

ثم انفجر جونز بالضحك مع استمرار المقطع وقال: “لدي أغنيتان، لكن لا أحد يعرف عنها، لذا، سأدع العالم يعرف الآن أنني لست في نيو إنجلاند”.

وصل جونز، الذي تم اختياره سابقًا في الجولة الأولى من ألاباما، إلى نيو إنجلاند في عام 2021 واستمتع بحملة Pro Bowl خلال موسم المبتدئين، حيث أنهى باتريوتس 10-7 ووصل إلى التصفيات.

سرعان ما تصاعدت الأمور في موسم السنة الثانية لجونز، عندما عانى مواطن جاكسونفيل بينما تكيف باتريوتس مع جريمة جديدة تحت قيادة مات باتريشيا وجو جادج، الذي حل محل المنسق منذ فترة طويلة جوش مكدانيلز.

غالبًا ما كان لاعب الوسط يفقد أعصابه في أيام المباراة، الأمر الذي أثار استياء شب باتريوتس البارزين مثل فينس ويلفورك وجوليان إيدلمان.

على الرغم من أن بيل أوبراين ترأس هجوم باتريوتس الموسم الماضي، إلا أن جونز ظل على مقاعد البدلاء طوال المباريات في عام 2023 قبل أن يتولى لاعب الوسط الاحتياطي بيلي زابي المفاتيح إلى الأبد في أواخر العام.

خضع نيو إنجلاند لعملية إصلاح شاملة لبدء العام، حيث انفصل المدرب بيل بيليشيك عن الفريق بعد 24 موسمًا وستة انتصارات في سوبر بول.

تم تعيين جيرود مايو خلفًا له وبدأت التكهنات تتزايد حول ما سيكون التالي بالنسبة لجونز.

تم تداول لاعب الوسط رسميًا مع فريق Jaguars في مارس، وهي خطوة وصفها جونز بأنها “الفراق المتبادل للطرق”.

وقال جونز في المؤتمر الصحفي التمهيدي الذي عقد الشهر الماضي: “لدي كل الاحترام في العالم لهؤلاء الرجال هناك، إنهم فريقي الأول، الذين صاغوا لي في الجولة الأولى، ولا أستطيع أن أشكرهم بما فيه الكفاية”. “من الواضح أننا قررنا للتو أن الانفصال المتبادل للطرق هو القرار الأفضل لكلينا.”

مع احتضان جونز لفصله التالي في جاكسونفيل، حيث من المتوقع أن يدعم تريفور لورانس، فإن أنصار جاكوار متحمسون لرؤية جانب جديد من QB للسنة الرابعة.

“أنا سعيد بوجود Mac في Jax. “يبدو أنه أكثر سعادة”، كتب أحد المعجبين في تعليقات فيديو Jaguars على TikTok.

وكتب آخر: “إخوانه أكثر سعادة بكثير”.

سوف يرى جونز بعض الوجوه المألوفة لباتريوت هذا الموسم عندما يستضيف فريق جاكوار نيو إنجلاند.

Advertisements