الارشيف / رياضة

أوسوريو خلع؟.. أول تعليق من الزمالك حول التعاقد مع مدرب الأهلي السابق رسميًا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر أوسوريو خلع؟.. أول تعليق من الزمالك حول التعاقد مع مدرب الأهلي السابق رسميًا في المقال التالي

عمر شويل - جدة تسعى إدارة الزمالك خلال الساعات المقبلة لحل أزمة مستحقات اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني في الفريق الأول للزمالك، بالتزامن مع أنطلاق الموسم الكروى الجديد 2023-2024، وتستعد القلعة البيضاء لإنتخابات مجلس جديد لإدارة القلعة البيضاء، خلفا للمجلس المستقيل خلال الفترة الماضية برئاسة المستشار مرتضى منصور، وذلك بعد قرار الحجز على أرصدة النادى وإيقاف القيد، وتأخر مستحقات اللاعبين.

مفاجأة مدوية لكل جماهير الزمالك

وعلى الجانب الأخر كشف أحمد سليمان نجم الزمالك السابق والمرشح على منصب عضو مجلس إدارة الزمالك، عن مصير المدير الفنى للفريق الأول للزمالك خوان كارلوس أوسوريو،

وأكد سليمان خلال تصريحات عبر برنامج “كورة فى الـ90” والذى يقدمه الإعلامى إبراهيم عبد الجواد على راديو 9090، أن أوسوريو مدرب مميز وعالمى، ومستمر مع الفريق الأول فى حالة نجاح قائمة حسين لبيب، وأكد أن ما ينقصه هو هدوء الأجواء داخل ميت عقبة.

ونفى سليمان ما تردد بالآونة الأخيرة ما تردد عن مفاوضات من جانب قائمة حسين لبيب مع باتريس كارتيرون، مدرب الأهلى والزمالك السابق، وأكد أن أوسوريو سيكمل مهمته بشكل طبيعى خلال الموسم الجاري، وخاصة لكون الكولومبي يفعل كل ما في وسعه من أجل الفريق وهو أمر ملحوظ حتى من قبل الجماهير.

أزمات جديدة تضرب الزمالك

لا زالت أزمة مستحقات اللاعبين تطارد اللجنة الثلاثية التى تدير نادى الزمالك، حيث كانت آخر فصولها هو مطالب سيف الجزيري وحمزة المثلوثي بالحصول على مستحقاته المتأخرة عن الموسم الماضى.

وأشار مصدر من داخل نادى الزمالك أن عدد من اللاعبين قد هددوا باللجوء الى الإتحاد الدولى، فى حالة عدم الحصول على مستحقاته المتأخرة خلال أقرب وقت ممكن.

Advertisements