الارشيف / رياضة

صفقة منحوسة.. صدمة في الأهلي بعد إصابة “نجم الفريق” وغيابه عن مباراة المصري

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر صفقة منحوسة.. صدمة في الأهلي بعد إصابة “نجم الفريق” وغيابه عن مباراة المصري في المقال التالي

عمر شويل - جدة أعلن مصدر مطلع في الأهلي، بأن نجم الفريق قد تعرض لإصابة قد تجعله يغيب عن مباراة الفريق أمام المصري البورسعيدي، في افتتاح مباريات القلعة الحمراء ببطولة الدوري المصري موسم 2023-2024، والتي من المؤكد بأن يدخلها النادي الأهلي وهو يرغب في الحفاظ على اللقب وإضافة بطولة جديدة إلى خزينة الألقاب في الجزيرة مع المدرب السويسري مارسيل كولر.

إصابة نجم الفريق تثير غضب كولر

قالت تقارير إعلامية، بأن النادي الأهلي قد بات مهدد بفقدان خدمات نجم الفريق إمام عاشور، والمنضم حديثًا إلى القلعة الحمراء قادمًا من ميتيلاند الدنماركي مقابل 3.5 مليون دولار، وذلك بعدما تعرض اللاعب لإصابة قد تجعله يغيب عن مباراة الفريق أمام المصري.

وبحسب التقارير، فإن مارسيل كولر كان غاضب من المستوى الذي ظهر به اللاعب خلال مباراة اتحاد العاصمة الجزائري، وهدد “إمام” بوضعه على دكة البدلاء في مباراة المصري المقبل، ولكن الصدمة كانت عندما أعلن الجهاز الطبي بأن اللاعب مصاب بالفعل، وسيخضع لبعض الأشعة قبل مران يوم الغد.

وأشارت مصادر مسؤولة في النادي الأهلي، بأنه على الأرجح سيتم استبعاد إمام عاشور من مباراة الفريق أمام المصري خوقًا من تفاقم الإصابة وابتعاده عن الملاعب لفترة أطول.

موعد مباراة الأهلي والمصري

تنطلق مباراة الأهلي أمام المصري في أولى جولات بطولة الدوري مساء يوم الثلاثاء الموافق 19 سبتمبر 2023، وذلك على أرضية ملعب برج العرب، وذلك عند الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وكان النادي الأهلي قد خسر مباراة السوبر أمام اتحاد العاصمة في بطولة كأس السوبر الأفريقي، حيث يسعى الفريق إلى تعويض الجماهير ومصالحتهم بعد خسارة أول ألقاب الموسم.

Advertisements