كم باقي على الاختبارات النهائية 1446؟ .. وزارة التعليم السعودية تُجيب

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر كم باقي على الاختبارات النهائية 1446؟ .. وزارة التعليم السعودية تُجيب في المقال التالي كتب محمد سعد - بالتزامن مع اقتراب نهاية الفصل الدراسي الأول في المملكة العربية السعودية تزداد التساؤلات بين الطلاب وأولياء الأمور عن كم باقي على الاختبارات النهائية 1446، حيث تعد هذه الاختبارات هامة في كافة المراحل التعليمية، وذلك لأنها تحدد مستوى الطالب الأكاديمي ومدى قدرته الاستيعابية والتحصيلية،  لذا سوف نتعرف في هذه المقال على كافة التفاصيل.

Advertisements

كم باقي على الاختبارات النهائية 1446

أعلنت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية عن كم باقي على الاختبارات النهائية 1446، حيث من المقرر بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول لكافة طلاب المراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 3 نوفمبر 2024، الموافق الأول من شهر جماد الأول 1446، ومن ثم تستمر فترة الاختبارات لمدة خمسة أيام متتالية، بالإضافة إلى انتهاء الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول في يوم الخميس الموافق 7 من شهر نوفمبر 2024، والذي يوافق الخامس من جمادى الأول 1446 الهجري.

التقويم الدراسي لعام 1446 في السعودية

صرحت وزارة التعليم السعودية عن التقويم الدراسي لعام 1446، حيث يشمل مواعيد بداية ونهاية الفصول الدراسية الثلاثة، وأيضًا الإجازات الرسمية، بالإضافة إلى مواعيد الاختبارات النهائية 1446، ومن أبرز هذه المواعيد ما يلي:

أخبار متعلقة :