أفضل استراحة للمناسبات في جدة لأجواء أنيقة 2024

عدن - كتب محمد سعد - أفضل استراحة للمناسبات في جدة لأجواء أنيقة 2024 الاستراحة تُعتبر من بين الأماكن التي تُوفر خيارات ترفيهية للزوار، فهناك استراحات تتناسب مع العائلات، وأخرى تُشبه قاعات الأفراح المصغرة، على أنها يتم استئجارها بصورة يومية، وتعمل على إقامة الحفلات والمناسبات الخاصة مع عدد مناسب من الأصدقاء أو العائلة، على أن هناك استراحات في جدة تمتاز بالديكورات الفخمة والموقع المثالي، ومزودة بمختلف المرافق التي يحتاجها الزوار، وفي جدة هناك أكثر من 250 استراحة، وكل منها يُوفر الكثير من الخدمات والمرافق والمقاعد وغيرها، وأخرى مزودة بملحقات سكنية، ومن بينها مزودة بقاعات مفتوحة في الهواء الطلق ومجهزة بالكامل ومغلقة، ومزودة بحدائق غنّاء.

Advertisements

استراحة الملكة جدة

تنقسم تلك الاستراحة إلى جزء للرجال وآخر للنساء، وتتناسب أسعارها مع مختلف الفئات، حيث تُعتبر من أفضل الاستراحات الرخيصة، وتحتوي على منطقة ألعاب للأطفال ومسبح، بالإضافة إلى مرافق لذوي الاحتياجات، وتمتاز بالنظافة والديكور الرائع والراقي.

وتتناسب مع الحفلات الصغيرة مثل التقاعد أو الترقيات أو التخرج، وتحتوي على قاعة طعام مجهزة لاستقبال أكبر عدد من الأفراد بما يصل إلى مائة فرد، وتمتاز الاستراحة بالمفروشات الفاخرة، وتقع في حي الأجاويد في منطقة الفيصل، وهي مفتوحة دائمًا.

استراحة الجزيرة جدة

واحدة من أفضل الاستراحات في جدة، تحتوي على مجلس للرجال يحتوي على مقاعد فاخرة، وتمتاز بالديكورات الفخمة، وتستوعب أكثر من 50 فرد، وتوفر غرفة داخلية للنساء تستوعب ما يصل إلى 100 فرد، على أنها مزودة بمسبح كبير مع إمكانية إقامة بوفيه، والمكان مجهز بأجهزة التكييف وغرف النوم والمرافق الأخرى، وتعمل الاستراحة على مدار العام لاسيما في الأعياد والعطلات، وتقع في حي الحرازات.

استراحة السمو في جدة

الاستراحة واسعة ونظيفة وتستقبل الرجال والنساء، وتوفر جلسات خارجية أنيقة، والمقاعد بها مزينة، وتحتوي على مظلات شمسية، بالإضافة إلى توافر قاعات للمناسبات، وهناك أماكن لتقديم المشروبات، وتحتوي الاستراحة على مسبح كبير ومناطق ترفيهية، وملعب لكرة القدم ومكان للعب الأطفال، وأرضية الاستراحة مصنوعة من أجود أنواع الرخام.

وتحتوي على مساحة خضراء كبيرة لإقامة الحفلات الخارجية في الهواء النقي، وتوفر الاستراحة مجموعة من المرافق الخدمية المريحة للزوار، وتقع على الطريق الجنوبي الدولي في حي البركة، وتُعتبر من الاستراحات المفتوحة طوال أيام السنة.

استراحة أبو رعد في جدة

تعتبر من الاستراحات الفخمة التي تمتاز بوفرة القاعات الفاخرة على الطراز الحديث، ومزودة بمناضد وتكييفات، وتُقدم خدمة المأكولات والمشروبات، وتحتوي على طاقم عمل محترم واحترافي، وتُعتبر من استراحات المناسبات والحفلات المميزة، والتي توفر فرصة إقامة سبوع للمولود أو حفلات الخطبة والزواج والتخرج وأعياد الميلاد، والاستراحة نظيفة ومزودة بمسبح.

على أنها تستوعب ما يصل إلى مائة فرد، وقسم آخر للنساء، والديكورات في الاستراحة فخمة فتُشبه الأثاث الملكي، والأسعار تختلف وفقًا للأذواق والميزانيات، وتحتوي الاستراحة على ملعب كرة قدم كبير وعدة طاولات للبلياردو ومسبح متوسط الحجم، وتقع بالقرب من جامع الوالدين، وتستقبل الزوار طوال أيام الأسبوع.

استراحة الشلال في جدة

سُميت باسم استراحة الشلال لأن ديكوراتها تشبه الشلال، وتُعتبر من أكثر الاستراحات تناسبًا مع إقامة المناسبات الصغيرة، وتحتوي على غرف نوم كبيرة، وحمامين، وعلى الرغم من أنها لا تتناسب مع العوائل الكبيرة إلا أنها نالت تقييم مميز من الزوار بفضل تميزها على المُستوى الخدمة، فهي مزودة بمختلف المرافق والخدمات والأدوات اللازمة لإعداد الشاي والقهوة وغيرها.

والاستراحة نظيفة للغاية وتحتوي على مقاعد رائعة في الهواء الطلق ومجالس فخمة، كما أنها تحتوي على قاعة رئيسية تستوعب مائة فرد، وأخرى داخلية للنساء، ويتم تأجيرها يوميًا، وتتناسب مع لعب الأطفال والتمشية وغيرها من الخيارات الترفيهية، وتعمل طوال أيام العام، وتقع في منطقة المنتزه في حي الأجواد.

استراحة دانة الشراع في جدة

توفر تلك الاستراحة إمكانية التأجير اليومي أو لمدة محددة، وتحتوي على قاعة مجهزة لاستقبال مختلف المدعوين، بالإضافة إلى قاعة لتقديم الطعام، وتوفر خدمة تقديم المشروبات والطلبات الأخرى، وتحتوي على حديقة صغيرة وألعاب للأطفال ومسبح مناسب وطاولات محاطة بالكراسي، وتُحاكي نظام القاعات، وتستقبل زوارها على مدار الساعة، وتقع على طريق الأمير نايف في منطقة أبحر الشمالية بحي الشراع في جدة.

استراحة إيلاف في جدة

إيلاف هي واحدة من أفضل الاستراحات الخاصة بالمناسبات في جدة، تمتاز بالنظافة والفخامة ورقي التعامل، وتُوفر للزوار إمكانية قضاء عطلة مميزة، ناهيك عن إمكانية إقامة الحفلات، وتتكون من قسمين أحدهما للرجال وآخر للنساء، وتوفر مكان مخصص للنوم، ومساحة خضراء أنيقة، وممرات حجرية للمشي، بالإضافة إلى إمكانية إقامة حفلة في الهواء الطلق، وتعمل الاستراحة على مدار الساعة طوال أيام العام، وتقع في شرق الحمدانية في حي الرحمانية بالقرب من مسجد بلال بن رباح.

استراحة نسيم الورد في جدة

واحدة من أفخم استراحات جدة للمناسبات، تحتوي على مجلس للنساء وآخر للرجال، وتضم مسبحين، وتتناسب مع الأطفال، وتحتوي على ملعب كرة قدم، ومساحة خاصة بألعاب الأطفال، وتتناسب تلك الاستراحة مع المناسبات الصغيرة، على أنها تُوفر خدمة تقديم المأكولات والمشروبات، وتقع تلك الاستراحة في منطقة المنتزه بحي الأجواد، وتستقبل زوارها على مدار 24 ساعة.

استراحة ليالينا في جدة

 

استراحة خاصة بالمناسبات في جدة، تمتاز بالأناقة والمساحة الواسعة والديكور الفخم والأثاث الراقي، وتحتوي على مجالس للرجال تستوعب قرابة مائة فرد، ومزودة بمختلف المرافق الخدمية مثل المطبخ والحمام، بالإضافة إلى ملعب لكرة القدم، وقاعة للنساء مجهزة على أعلى مُستوى من الأناقة والفخامة، وتمتاز الاستراحة بالنظافة والديكور العصري وشاشة العرض الكبيرة والإضاءة المريحة، والمسبح الخاص المزود بالألعاب المائية، وتقع الاستراحة على طريق الحرازات، وهي من الاستراحات المفتوحة دائمًا.

أخبار متعلقة :