لمن لا يتحمل الحرارة المنخفضة !! الزعاق يطلق تحذيرًا ضروريًا تلك الأيام .. تعرّفوا عليه

شكرا لاهتمامكم بخبر عن المنخفضة على موقع الخليج الان عدن - محمد سعد - بجانب عرضه الباقة المتميزة من المعلومات الفلكية التي تخص أبرز الأحداث التي تشهدها المملكة العربية السعودية وأهم ما يتعلق بالمواسم التي تبدأ أو تنتهي؛ فإن الدكتور خالد صالح الزعاق حرص أيضًا في ذات السياق على توجيه التحذيرات الهامة التي حتمًا ستفيد المتابعين على الصعيد الصحي في المقام الأول.

Advertisements

هذا وقد عمل الزعاق على التأكيد على أن تلك الأيام تبدأ درجات الحرارة في التراجع بصورة ملحوظة خاصةً في وقت الليل؛ وهذا ما يؤدي إلى زيادة الشعور بالبرد بدرجة محسوسة ومن ثم لا بد من توخي الحيطة والحذر بالأخص للأشخاص الذي بطبعهم لا يتحملون برودة الجو.

إذ أشار خبير الأرصاد الجوية الزعاق إلى ضرورة اتخاذ التدابير الاحتياطية وهي ما تتثمل في ارتداء الملابس المناسبة التي تغطي منطقة الصدر جيدًا، كما يجب تغطية الأذن في تلك الأجواء وبشكلٍ خاص حال الخروج إلى التنزه أو خارج المنزل بصفة عامة.

جدير بالذكر أن الزعاق قد أكد بشكلٍ مسبق على أن الوقت الحالي يعتبر من الفترات الموسمية التي تكثر فيها الأمراض المنتشرة بالأخص لدى مرضى الحساسية والصدر بسبب التغيرات المناخية المفاجئة.

أخبار متعلقة :