أفضل المقاهي العائلية الموجودة في جدة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر أفضل المقاهي العائلية الموجودة في جدة في المقال التالي كتب محمد سعد - من أكثر الأشياء الرائعة هي الخروج مع العائلة للتنزه في أحد المقاهي التي تم إنشاؤها بطريقة تناسب استقبال الأسر والعائلات الكبيرة، لما لذلك من نتائج إيجابية ومصالح متبادلة، ومن أكثر المناطق الحيوية في المملكة العربية السعودية هي مدينة جدة، وذلك لوجود العديد من المقاهي المميزة التي تقدم خدمات مميزة للزبائن، وتتيح لهم فرصة قضاء وقت ممتع في أيام العطلات أو المناسبات الاجتماعية. 

Advertisements

أفضل المقاهي العائلية الموجودة في جدة
مقهى كوب وكنبة

يعد مقهى كوب وكنبة واحدًا من أكثر المقاهي التي تحرص على إرضاء الزائرين، وتتميز بجو من السكينة والهدوء، وذلك يجعله الخيار المفضل لدى الكثير من الزوار، يقع في حي السلامة، وبالتحديد في شارع اليمامة، كما أنه يمتلك قائمة تحتوي على أنواع كثيرة ومتنوعة من الوجبات اللذيذة والمشروبات الطازجة مثل الشاي والقهوة وبعض الوجبات الخفيفة، يتميز أيضًا بتقديم عدد من الخدمات المميزة مثل خدمة الإنترنت المجانية وتوفير أماكن مريحة للجلوس وخلق أجواء احتفالية ومرحة تناسب العائلات وخدمة المائدة.

مطعم ومقهى أنجلينا

يقع مطعم ومقهى أنجلينا على طريق الكورنيش، ويقترب جدًا من فقيه أكواريوم، ويُعتبر من أفخم وأرقى المقاهي بمدينة جدة، حيث يتميز بإطلالة ساحرة على البحر، ويوفر أجواء هادئة بعض الشيء مما يجعل المكان غاية في الجمال والروعة، بالإضافة إلى تقديم الكثير من الأطباق الفريدة ذات المذاق الشهي الفرنسي وبعض المعجنات والمخبوزات الطازجة واللذيذة.

ويش كافيه جدة

يتميز مقهى ويش كافيه جدة بالجمال والتصميم الراقي، حيث يمتلك إطلالة خلابة، ويقع في حي الزهراء المنتمي لمنطقة البترجي، ويوفر خدمات رائعة مثل وجود جلسات خارجية مريحة وخدمة الإنترنت المجانية وموقف آمن للسيارات وجلسات عائلية مميزة ومريحة ووجود مشروبات متنوعة والكثير من الخدمات الجيدة الأخرى.

كافيه بتيل

يُعد من أكثر المقاهي التي تُقدر الذوق النباتي في اختيار الوجبات، ولذلك تقدم عددًا من الوجبات النباتية، كما يوجد به عدة مميزات أخرى تتمثل في وجود جلسات عائلية بإطلالات مميزة وخلق أجواء خاصة ومختلفة، ولذلك يقصده الكثير من الأشخاص من سكان المنطقة.

مقهى بافارت

يُعد مقهى بافارت من أشهر المقاهي الموجودة في المملكة العربية السعودية بأكملها، ومن أهم مميزاته التصميم الأنيق والعصري، فهو يمتلك أرضية خشبية وأماكن مريحة للجلوس، كما يتميز بالنظافة العالية جدًا، بالإضافة إلى تقديمه للكثير من المشروبات اللذيذة، ولذلك، فإنه يُعتبر اختيارًا مثاليًا للكثير من العائلات.

مقهى نكهة القهوة

يتمتع مقهى نكهة القهوة بإطلالة مميزة على البحر، وذلك لقربه الشديد من البحر الأحمر، يتواجد هذا المقهى في حي الحمراء، وهو واحد من أفضل المقاهي الموجودة في المنطقة بشهادة كثير من الزائرين، والسبب في ذلك هو تقديمه للكثير من الخدمات الرائعة مثل وجود مطاعم مخصصة لغير المدخنين وتقديم وجبات نباتية شهية جدًا وخلق أجواء عائلية مرحة.

مقهى ومحمصة مدّ

من أهم المميزات الموجودة في مقهى ومحمصة مدّ هي موقعه المتميز، حيث إنه يتواجد على شاطئ الكورنيش الشمالي، ولذلك، فإن الجلسات الخارجية الخاصة به غاية في الجمال والروعة؛ لأنها تكون في الهواء الطلق ومنظر البحر يجعل الجو أكثر حيوية ومرحًا، كما يتمتع بالكثير من المزايا الأخرى مثل امتلاكه لأماكن خاصة لركن السيارات وتقديم بعض الوجبات المختلفة التي تجعل الكثير من الأشخاص يأتون إلى المقهى خصيصًا من أجل تذوقها.

إيل كافيه

مقهى إيل كافيه الموجود داخل فندق أصيلة الشهير يُعتبر من أفخم وأرقى المقاهي الموجودة بمدينة جدة، يقع في حي الأندلس على طريق الأمير محمد بن عبد الله، كما يوفر مقهى إيل كافيه خدمة الإنترنت المجانية ومجموعة متنوعة من الأطباق والمقبلات والحلويات الشهية، يقدم أيضًا مجموعة مميزة من المشروبات الباردة والساخنة لإرضاء جميع الأذواق، ويحتوي على موقف لركن السيارات وأيضًا جلسات خاصة للعائلات.

مقهى لو كنشير

يتواجد مقهى لو كنشير في حي البساتين على طريق الأمير سلطان بمدينة جدة، ويتمتع بوجود عدة مرافق مهمة وخدمات جيدة مثل توفير أجواء تناسب العائلات ووجود خدمة المائدة وتوفير جلسات خارجية، وتحتوي قائمة الأطعمة الخاصة به على مختلف الوجبات اللذيذة النباتية ومجموعة من المشروبات الطازجة.

أخبار متعلقة :