تعرف على أوتو مول في جدة

شكرا لاهتمامكم بخبر عن تعرف على أوتو مول في جدة على موقع الخليج الان عدن - محمد سعد - أوتو مول في جدة يُعتبر من بين أفضل المولات بها، حيث يُوفر تشكيلة من المراكز الخدمية والترفيهية المتكاملة، وهو ما يُوفر للزوار تجربة ممتعة، على أنه يمتاز بأنه مخصص للسيارات، فيُثير الفضول حول كل ما يحتوي عليه من سيارات مستعملة وجديدة وماركات فارهة، ناهيك عن أغراض بيع وصيانة وقطع تبديل السيارات، وموديلات فخمة وحديثة تنال إعجاب الزوار، وفي الفقرات التالية نتعرف على أوتو مول عن كثب.

Advertisements

يعتبر أوتو مول من أفضل مولات جدة، ويقع على طريق الملك عبدالعزيز في حي المحمدية، على أنه يُوفر كل ما يخص السيارات المستعملة والجديدة بكل مواصفاتها من مختلف الأنواع التي تنال إعجاب الزوار، ويتكون من طابق واحد يضم مختلف المعارض والماركات من السيارات، بالإضافة إلى مغاسل للسيارات ومحلات لصيانتها.

مواعيد عمل أوتو مول في جدة

يستقبل أوتو مول زواره في جدة يوميًا من الساعة التاسعة والنصف صباحًا وحتى الساعة التاسعة والنصف مساءً، وهناك بعض المعارض التي تُغلق أبوابها قبل الظهيرة لتُعاود العمل مرة أخرى في الدوام المسائي.

محلات أوتو مول في جدة

يتخصص أوتو مول في توفير مختلف معارض السيارات الجديدة والمستعملة، بالإضافة إلى محلات قطع غيار السيارات والمغاسل، وتأتي أبرزها على النحو التالي:

خدمات أوتو مول في جدة

يمتاز أوتو مول بتوفير مجموعة من الخدمات التي تُسهل على الزوار تجربة التسوق، وتأتي أبرزها على النحو التالي:

أخبار متعلقة :