تعليق الدراسة بمختلف مدارس المملكة الأحد وحتي أشعار أخر بسبب الإنذار الأحمر وتحذيرات الأرصاد .. حقيقة الخبر

عدن - كتب محمد سعد - تعليق الدراسة بمختلف مدارس المملكة الأحد وحتي أشعار أخر بسبب الإنذار الأحمر وتحذيرات الأرصاد .. حقيقة الخبر أعلنت وزارة التعليم السعودي عن تعليق الدراسة بمختلف مدارس المملكة أمس الخميس الموافق 17 أكتوبر 2024، وذلك لحصول الطلاب والطالبات على أخر إجازة نهاية أسبوع مطولة بالفصل الدراسي الأول، وقد كشفت الوزارة حقيقة الأخبار المنتشرة عن تعليق الدراسة الأحد وحتي إشعار أخر بمختلف المدن بسبب تحذيرات الأرصاد من تساقط أمطار غزيرة، ورفع الإنذار الأحمر، وفيما يلي التفاصيل.

Advertisements

الأماكن المشمولة بالأمطار بالمملكة

أعلن المركز الوطني للأرصاد عن المناطق المشمولة بالأمطار بالمملكة والتي تبدأ من اليوم الجمعة ولمدة خمس أيام  وهي الرياض ومكة المكرمة والشرقية وجدة والقصيم، والمدينة المنورة ونجران وجازان والباحة وعسير وحائل والحدود الشمالية، وأكد المركز على أن الأمطار ستكون من متوسطة لغزيرة تصل لحد السيول على أغلب المناطق، وطالب المواطنين بضرورة توخي الحذر.

تعليق الدراسة بمختلف مدارس المملكة الأحد

كشفت وزارة التعليم السعودي عن حقيقة ما هو متداول من أخبار عن تعليق الدراسة الحضورية وتحويلها عن بعد عبر منصة مدرستي بداية من الأحد وحتي أشعار أخر حرصاً على سلامة الطلاب، مؤكدة على عدم صحة ذلك فحتي الآن لن يتم الإعلان عن تعليق الدوام بأحد مناطق المملكة، وفي حال كان هناك خطورة من ذهاب الطلاب للمدارس سيتم تعليق الدراسة وسنوافيكم بالتفاصيل.

الدوام الشتوي للطلاب بمدارس المملكة

كما أعلنت العديد من الإدارات التعليمية بالمملكة عن موعد الدوام الشتوي والمقرر له البدء من الأحد القادم الموافق 20 أكتوبر 2024، ليكون كما يلي:

أخبار متعلقة :