فاجعة تهز سلطنة عمان.. وفاة المصورة الشابة سارة الحجري في حادث سير مروع قبل زفافها بأيام

دبي - مها ماجد - خيم الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي في سلطنة عمان بعد وفاة المصورة العمانية الشابة سارة الحجري في حادث سير مروع في ولاية المضيبي.

Advertisements

وقالت مواقع إخبارية محلية ونشطاء إن المصورة الشابة سارة الحجري كانت تتحضر لموعد زفافها بعد أسبوعين وقد لقيت مصرعها في حادث سير وقع أمس الأحد.

 


 

اقرأ أيضاً:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

ونشر ناشطون صورة لسيارة الفقيدة وهي محطمة بشكل كامل وقالوا إن المصورة الشابة كانت على متنها عند وقوع الحادث على أحد الطرق في ولاية المضيبي إحدى ولايات محافظة شمال الشرقية.

وروى الناشط بدر الحساني تفاصيل للحادث المروري وقال “سبب الحادث واقفه ف التقاطع ودخلت الشارع بدون الانتباه إلى السياره القادمه …السياره الثانيه نوع براد لنقل الأسماك والحمدلله بخير انا كنت متواجد ف موقع الحادث نسال الله لها الرحمه والمغفره”.

ودشن ناشطون على موقع تويتر وسما بعنوان سارة_الحجري داعين لها بالرحمة ولذويها وزوجها بالصبر والسلون.

ونعى إعلاميون ونشطاء المصورة الشابة ونشرت المهندسة فاطمة الحبسي صورة من محادثة سابقة مع الفقيدة سارة الحجري وهي تطلب منها التنسيق لإقامة حفل حناء في شهر حزيران/ يونيو المقبل، وفق ما أظهرته المحادثة المنشورة.

وكتبت مراوي ناعية الفقيدة “اللهم انها ليلتها الاولى في قبرها فيارب هوّن عليها ليلتها وآنس وحشتها ووسع مدخلها،اللهم اجعل اول ليلة لها في القبر خير لياليها ،اللهم ادخلها الجنة من غير حساب ولا سابق عذاب،اللهم بشرها بروح وريحان، وجنات يا أرحم الراحمين سارة_الحجري”

ونعت مغردة أخرى الشابة العمانية بقولها “كانت تتجهز لليلة زفافها بكلّ حب، لم تعلم بأن فستانها هو كفنها الأبيض الطاهر عروسه فالجنه ياروحي، رحم الله سارة_الحجري

أما سالم المنعي فقال “المصوره سارة_الحجري في ذمة الله أثر حادث سير أليم وقع لها اليوم في ولاية المضيبي و هي تتجهز لحفل زفافها بعد أسبوعين من الآن نسأل الله لها الرحمة و المغفرة”.