شاهد .. "كل ما تريد معرفته عن سيارة ميتسوبيشي أوتلاندر القوية في السعودية: المواصفات والسعر!"

انت الان تتابع خبر "كل ما تريد معرفته عن سيارة ميتسوبيشي أوتلاندر القوية في السعودية: المواصفات والسعر!" والان مع التفاصيل

Advertisements

الرياض - روايدا بن عباس - مواصفات سيارة ميتسوبيشي أوتلاندر ٢٠٢٤

شركة ميتسوبيشي من الشركات المميزة والرائدة في سوق السيارات والتي تتواجد منذ زمن بعيد. تتميز ميتسوبيشي بقوة الإصدارات الخاصة بها ومواصفاتها المميزة في كل سيارة تنتجها.

محرك سيارة ميتسوبيشي أوتلاندر ٢٠٢٤

تأتي سيارة ميتسوبيشي أوتلاندر ٢٠٢٤ بمحرك رباعي الإسطوانات بسعة ٢.٥ لتر. يبلغ قوته ١٨١ حصان وعزم دوران ٢٤٥ نيوتن/متر. السيارة مزودة بناقل حركة اتوماتيك CVT، وتأتي بسعة خزان وقود ٥٥ لتر ومعدل استهلاك وقود يبلغ ١٣.٧ كم/لتر.

مميزات سيارة ميتسوبيشي أوتلاندر 2024

فيما يلي مجموعة من المميزات الرائعة التي تتمتع بها سيارة ميتسوبيشي أوتلاندر 2024:

التصميم الداخلي

تتميز السيارة بمقاعد من القماش الفاخر ونوافذ كهربائية وفتحة سقف كهربائية وسقف زجاجي بانوراما لتجربة قيادة مريحة وممتعة. كما تحتوي على تكييف هواء اوتوماتيك وفتحات تكييف خلفية ومنافذ طاقة لشحن الأجهزة وجيوب خلفية لتخزين الأغراض.

التقنيات والميزات

تضم السيارة جهاز كمبيوتر لقياس الأميال المتبقية للوقود وعجلة قيادة متعددة الوظائف ومسند ذراع وشاشة عرض تظهر درجة الحرارة ونظام بلوتوث ومشغل أقراص ليزرية CD للاستمتاع بالموسيقى أثناء القيادة.

عوامل الأمان والسلامة

تم تجهيز سيارة ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 بمجموعة من الخصائص الأمنية لتوفير راحة البال والحماية للركاب، ومن بين هذه العوامل:

نظام السلامة

تتضمن السيارة فرامل مانعة للانغلاق ABS وكاميرا خلفية وحساسات أمامية وخلفية ونظام انذار مانع للسرقة ومنبه للرياح ونظام مساعدة على تسلق الجبال لتجربة قيادة آمنة ومريحة.

سعر سيارة ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 في المملكة العربية السعودية

تبلغ تكلفة سيارة ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 في المملكة العربية السعودية حوالي 125,350 ريال سعودي شاملة الضريبة.

وبهذا نكون قد استعرضنا لكم بعض المعلومات حول سيارة ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 في السوق السعودي.

أخبار متعلقة :