قوات عمر القاسم توقع خسائر في أفراد ومعدات الصهاينة وسط خان يونس

كتابة سعد ابراهيم - وقال أبو خالد الناطق باسم قوات الشهيد عمر القاسم الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية، إن قواتهم تصدت لقوات العدو الإسرائيلي وسط مدينة خانيونس بالأسلحة الرشاشة والعبوات الناسفة وأطلقت قذائف هاون وألحقت إصابات مؤكدة. خسائر في الأفراد والمعدات، بحسب وسائل إعلام مختلفة.

Advertisements

ونفذت قوات الشهداء معارك في مناطق خانيونس وبالقرب من مستشفى الناصر، مستخدمة الآليات القتالية كالرشاشات والقذائف المضادة للدروع والمضادة للأفراد، ما أدى إلى وقوع خسائر مؤكدة في صفوف العدو، بينها إصابة مباشرة لأحد أفرادها. من مركباتها، مما أدى إلى مقتل وإصابة من كانوا على متنها.

وقصفت وحدة المدفعية مواقع العدو في منطقة القرارة الشرقية بقذائف الهاون من العيار الثقيل وألحقت خسائر مؤكدة في صفوفها.

وتعرضت مواقع العدو في منطقة عجلين غرب مدينة غزة، مع مقاتلي “سرايا القدس”، بقذائف الهاون الثقيلة، ما أدى إلى وقوع إصابات مؤكدة.

دارت اشتباكات عنيفة مع قوات العدو الإسرائيلي على محور التقدم في منطقة المغراقة، جنوب مدينة غزة، حيث تم استهداف سيارة بقذيفة من عيار B7 أصابت هدفها بشكل مؤكد وأوقعت قتلى وجرحى بين أفرادها.

كما دارت اشتباكات عنيفة مع قوات العدو شرق مخيم دير البلح استخدمت خلالها العبوات الناسفة والقذائف المضادة للدروع وللأفراد. لقد صدمنا سيارة وتسببنا في مقتل أو إصابة ركابها.