بيان مهم لرئاسة الحرمين بشأن المسجد النبوي

كتابة سعد ابراهيم - أعلنت رئاسة الشؤون الدينية لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي: نجاح خطة النظام الديني للجمعة الرابعة والأخيرة من شهر رمضان المبارك، الهادفة إلى إثراء تجربة الزوار والزوار وخلق أجواء لهم من الخشوع، وفق خطة النظام للعشر الأواخر من شهر رمضان.

Advertisements

وقال رئيس الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس: في تصريح له، إن نجاح خطة الرئاسة للجمعة الرابعة والأخيرة من شهر رمضان المبارك؛ إلى حوكمة المشاريع المتطورة واهتمام النظام الديني بتمكين حجاج بيت الله الحرام من أداء عباداتهم بكل سهولة ويسر، وخلق جو من الخشوع ليوم الجمعة، وإثراء تجربة حجاج بيت الله الحرام وزوار الحرمين الشريفين.

وقال إن نجاح خطة النظام الديني في الحرمين الشريفين أيضاً؛ وذلك نتيجة لضبط مؤشرات القياس والأداء وتحقيق الأهداف والانسجام والتنسيق مع شركاء النجاح.

ويشهد المسجد الحرام والمسجد النبوي توافد الملايين عليهما من المصلين والحجاج والزوار. أقم صلاة الجمعة الأخيرة من شهر رمضان واستمتع بساعاتها ولحظاتها، وسط منظومة متكاملة من الخدمات الدينية؛ المساعدة على أداء العبادات وفق المتطلبات الشرعية، في بيئة إيمانية وجو من العبادة المتواضعة