نرفض التدخلات الإيرانية في الشأن الفلسطيني

كتابة سعد ابراهيم - أكدت حركة فتح، الثلاثاء، رفضها التدخلات الإيرانية في الشأن الداخلي الفلسطيني، وأنها ستكون بالمرصاد للمحتالين ولن تسمح باستغلال القضية الفلسطينية كورقة لصالح مشاريع مشبوهة.

Advertisements

وقالت حركة فتح في بيانها إنها ترفض التدخلات الخارجية، وخاصة التدخلات الإيرانية، في الشأن الداخلي الفلسطيني، معتبرة أن هذه التدخلات ليس لها غرض آخر سوى إحداث الفوضى والفوضى وتزييف الساحة الفلسطينية الداخلية، الأمر الذي لن يعود إلا بالنفع على الفلسطينيين. الاحتلال الإسرائيلي وأعداء شعبنا الفلسطيني.

وأضافت فتح أنها لن تسمح باستغلال القضية الفلسطينية المقدسة ودماء الشعب الفلسطيني أو استخدامها كورقة لصالح مشاريع مشبوهة لا علاقة لها بالشعب الفلسطيني أو قضيته الوطنية، بحسب ما ورد. قال. حسبما نقلت وكالة الأنباء الفلسطينية وفا.

وأكدت فتح أنها ستكون بالمرصاد لهؤلاء المتاجرين وستقطع اليد التي تتجه إلى تغيير الساحة الفلسطينية أو المساس بالأجهزة الأمنية أو أي من المؤسسات الوطنية التي بنيت بدماء الشهداء الأبطال وآلام الشهداء البواسل. الأسرى والجرحى الأبطال.

وجددت فتح ثقتها المطلقة في الأجهزة الأمنية الفلسطينية، حماة المشروع الوطني، وفي قدرتها على وضع حد للصراعات والتصدي لكل هؤلاء العبثيين، بدعم من حركة فتح وكل الشعب الفلسطيني الشرفاء. المؤامرات. تحاك ضد الشعب الفلسطيني، وحماية المشروع الوطني، والحفاظ على حرماته، وصولاً إلى دحر الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة. وعاصمتها القدس وعودة اللاجئين.