الارشيف / منوعات

بيني غانتس يعلن استعداد إسرائيل لحرب على كافة الجبهات

كتابة سعد ابراهيم - وفي إعلان صارخ، أكد الوزير الإسرائيلي بيني غانتس، أن الاحتلال مستعد لخوض الحرب وسط تصاعد التوتر على عدة جبهات. وفي معرض تناوله للمخاوف الأمنية الملحة التي تواجه إسرائيل، شدد غانتس على ضرورة اتخاذ خطوات استباقية لحماية مصالح الأمة وضمان أمنها في منطقة مضطربة.

وتؤكد تصريحات غانتس، التي أدلى بها ردا على التهديدات المتزايدة من مختلف المعارضين، خطورة الوضع الأمني ​​الذي تواجهه إسرائيل. ومع التركيز بشكل خاص على الحدود الشمالية، حيث يشكل حزب الله تحديًا هائلاً، أكد غانتس مجددًا تصميم إسرائيل على مواجهة وتحييد أي تهديدات لسيادتها.

وقال غانتس: إن “الحرب على الحدود الشمالية ستشكل تحديا صعبا بالنسبة لنا، لكنها ستكون كارثية على حزب الله ولبنان”، مسلطا الضوء على العواقب المحتملة للتصعيد العسكري في المنطقة. وفي خضم الأعمال العدائية المستمرة، تظل إسرائيل يقظة ومستعدة لمواجهة أي عدوان موجه ضد حدودها.

كما سلط غانتس الضوء على توسيع العمليات الإسرائيلية ضد حزب الله والكيانات الأخرى التي تعتبر معادية لأمنها. ومع إدراكه بوضوح للتهديدات المتعددة الأوجه التي تواجهها إسرائيل، أكد غانتس التزام البلاد بالتصدي بشكل استباقي للتحديات الناشئة وحماية مصالحها الاستراتيجية.

وأكد غانتس: “نحن نتعرض للهجوم على كل المستويات، ونعرف أعداءنا في الشرق الأوسط ومستعدون لكل حدث”، مما يعكس استعداد إسرائيل لمواجهة التهديدات الأمنية المختلفة المنبثقة من المنطقة. ومع استمرار تصاعد التوترات، تظل إسرائيل ملتزمة بالدفاع عن سيادتها وضمان أمن مواطنيها.

Advertisements