الارشيف / منوعات

عقب أداء اليمين الدستورية.. السفير السعودي بالقاهرة يهنئ الرئيس السيسي

كتابة سعد ابراهيم - بعث سفير خادم الحرمين الشريفين لدى القاهرة أسامة بن أحمد النقلي، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة إنشاء الإدارة الدستورية لليمن لفترة رئاسية جديدة، أعلن فيها: “أتقدم، في عهدي، نيابة عن الرئيس عبد الفتاح السيسي، آيات التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري الشقيق، بمناسبة أداء اليمين الدستورية لولاية رئاسية جديدة، مع أطيب تمنياتنا لمصر الشقيقة بأطيب التمنيات. «بمواصلة مسيرة البناء والتطوير في ظل أمنها واستقرارها وازدهارها».

وختم رسالته: “يشرفني أن أحيي عمق العلاقات الأخوية بين البلدين والشعبين الشقيقين، فضلا عن استمرار تعزيز وتطوير البلدين بما يخدم المصالح المشتركة وقضايا علاقاتنا العربية”. والأمم الإسلامية والسلم والأمن الدوليين.

أدى الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمام مجلس النواب بالعاصمة الإدارية الجديدة، اليمين الدستورية رئيساً للجمهورية لفترة رئاسية جديدة.

كما أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي عن شكره وامتنانه للشعب المصري، قائلا: “لكم جميعا، أبناء مصر الأعزاء، خالص تحياتي وامتناني لتجديد الثقة وتحمل المسؤولية لقيادة أمتنا العظيمة إلى عهد رئاسي جديد”. شرط.”

Advertisements