الارشيف / منوعات

شراكة أمريكية في الإبادة.. حماس تعلق على عزم بايدن إرسال إسلحة لإسرائيل

كتابة سعد ابراهيم - أدانت حركة حماس، اليوم السبت، بشدة عزم الرئيس الأمريكي جو بايدن إرسال شحنات أسلحة جديدة للاحتلال الإسرائيلي، مؤكدة الشراكة الكاملة للإدارة الأمريكية في حرب الإبادة ضد قطاع غزة.

وبحسب وكالة صفا الفلسطينية للأنباء، قالت حماس: “ندين بشدة عزم إدارة الرئيس بايدن إرسال شحنات جديدة من الأسلحة، بما في ذلك الصواريخ والطائرات الحربية، إلى الكيان الصهيوني، وهو ما يؤكد الشراكة الكاملة لهذه الإدارة في الحرب الغاشمة”. الإبادة التي يمارسها الاحتلال النازي الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني. » في قطاع غزة.

وأوضحت حماس أن إصرار إدارة بايدن على موقفها المنحاز ودعمها السياسي والعسكري اللامحدود للاحتلال وسياساته الفاشية التي تسعى إلى إبادة الشعب الفلسطيني وطرده من أرضه؛ وأضاف أن ذلك يؤكد زيف المواقف الأمريكية بشأن الوضع الإنساني في قطاع غزة والكارثة التي تسببت بها آلة القتل الصهيونية المدعومة أمريكيا.

وأضافت: “إن الأفكار التي تطرحها الإدارة الأمريكية لحماية المدنيين تهدف إلى التضليل والتغطية على جرائم الاحتلال المستمر بحق سكان قطاع غزة. »

ودعت حماس المجتمع الدولي والأمم المتحدة إلى “فرض حظر كامل على توريد الأسلحة للكيان الصهيوني المجرم، واتخاذ الإجراءات الكفيلة بإنهاء العدوان بما يؤدي إلى تحميل الاحتلال وقياداته مسؤولية الانتهاكات والجرائم”. ضد الإنسانية التي ارتكبوها.

Advertisements