الارشيف / منوعات

بصاروخ بركان.. حزب الله يقصف ثكنة راميم

كتابة سعد ابراهيم - استهدف عناصر المقاومة الإسلامية اللبنانية، صباح اليوم السبت، ثكنة الرميم بصاروخ بركان، فأصابتها بشكل مباشر.

استهدف حزب الله، فجر اليوم، تحركاً لجنود العدو وآلياته العسكرية داخل ومحيط موقع المالكية بالصواريخ، ما أدى إلى وقوع إصابات مؤكدة. ‏

ودوت صفارات الإنذار في منطقتي بيتيست وشلومي في الجليل الأعلى على الحدود مع لبنان.

جاء ذلك بعد إطلاق صواريخ من لبنان باتجاه الجليل الغربي شمال فلسطين المحتلة.

وقالت القناة 12 الإسرائيلية إن 5 صواريخ أطلقت من جنوب لبنان باتجاه الجليل الأعلى.

وفي وقت سابق، أعلن حزب الله اللبناني أن عناصره استهدفوا – بقذائف المدفعية – تجمعا لجنود الاحتلال في قلعة هونين بالجليل الأعلى.

وبشكل منفصل، أفادت وسائل إعلام لبنانية في وقت سابق، باستهداف مقر فرقة الجليل 91، في ثكنة بارانيت الإسرائيلية، بصاروخين من نوع “بركان”.

وأعلن حزب الله اللبناني، في بيان مقتضب، استشهاد ثلاثة من مقاتليه خلال عملياته ضد الاحتلال الإسرائيلي.

وكانت المقاومة الإسلامية اللبنانية، حزب الله، في السابقأعلنت تعرض موقع السماقة في تلال كفر شوبا اللبنانية المحتلة لقصف صاروخي، ما أدى إلى إصابة مباشرة. ‏

كما استهدفت عناصر المقاومة الإسلامية التابعة لحزب الله اللبناني مستوطنتي “غورن” و”شلومي” بالصواريخ والأسلحة المدفعية.

وجاء في البيان الصادر عن حزب الله: إن ذلك يأتي في إطار الرد على هجمات العدو على القرى الجنوبية ومنازل المدنيين، بما في ذلك مجزرة الناقورة والهجوم على بلدة طير حرفا والطواقم الطبية هناك.

وذكرت وسائل إعلام لبنانية في وقت سابق، أن موقع رويسة العلم الواقع في تلال كفر شوبا اللبنانية المحتلة، تعرض لاستهداف بصواريخ أطلقت من لبنان.

كما استهدف حزب الله ثكنة ياردن في الجولان السوري المحتل “مقر القيادة الرئيسي في زمن الحرب” بأكثر من 50 صاروخ كاتيوشا ردا على هجوم العدو الصهيوني على البقاع.

Advertisements