لن يخطر في بالك سبب إعتزال صلاح السعدني عن التمثيل.. نجله أحمد يفضح السبب الخطير للجميع وصدمهم ؟!

شكرا لاهتمامكم بخبر عن لن يخطر في بالك سبب إعتزال صلاح السعدني عن التمثيل.. نجله أحمد يفضح السبب الخطير للجميع وصدمهم ؟! على موقع الخليج الان

Advertisements

عدن - ياسمين فواز - نفى الكاتب الصحفي أكرم السعدني وفاة شقيق والده وقال، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "ربنا يخليك لنا ويحفظك من كل شر، ويديم عليك نعمة الصحة، العم الجميل والصديق الأغلى والأخ الأكبر، أول وأهم معلم لنا في طفولتنا أنا وشقيقتي هالة".

ولاحقت شائعات وفاة الفنان الكبير صلاح السعدني، خلال الأيام الماضية، بعد صراع مع المرض.وكشف أحمد السعدني في حوار تلفزيوني سابق، سبب ابتعاد والده عن الأضواء في السنوات الأخيرة، قائلا إنه قرر الابتعاد عن المشهد الفني بعد آخر أعماله مكتفيا بما قدمه على مدار مشواره الفني، حيث يعتبر السلام النفسي أهم من أي شيء آخر، موضحا: «الشخص بيجيله فترة معينة وبيختار إنه يتقاعد».

 

واختار الفنان صلاح السعدني في السنوات الأخيرة، الابتعاد تماما عن الوسط الفني والأضواء مكتفيا بالتواجد برفقة أسرته وأحفاده، منذ آخر أعماله «القاصرات» الذي عرض في موسم الدراما الرمضانية 2013، ومنذ ذلك الوقت يطل على جمهوره على فترات متباعده من خلال بعض الصور التي ينشرها نجله الفنان أحمد السعدني عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي.

ظهر صلاح السعدني بعد غياب في 2020، حيث نشر نجلة أحمد صورة برفقته والده معلقا عليها: «العمدة بيصبح»، ولاقت الصورة حالة واسعة من الرواج على منصات التواصل الاجتماعي من جمهور «العمدة» الذين عبروا عن اشتياقهم له.

 

 ولكنها لم تكن الأولى حيث نشر نجله صورة لـ «العمدة» في 2018، وهو يتصفح إحدى المجلات الفنية معلقا: «أبويا من كتر ما اتصور في حياته مبقاش يكره قد التصوير.. بس أنا صورته بالعافية»، متابعا: «قلت له أنت واحش ناس كتير عايزين يتطمنوا عليك».