تراجع مستمر في أسعار دواجن والبيض في السوق المصرى الجمعة 11 اكتوبر تعرف على الأسعار اليوم

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر تراجع مستمر في أسعار دواجن والبيض الجمعة 11 اكتوبر تعرف على الأسعار اليوم في المقال التالي
كتب محمد سعد - شهدت أسعار الدواجن والبيض في مصر خلال الفترة الأخيرة حالة من التقلبات الملحوظة نتيجة عدة عوامل اقتصادية ومناخية والتي كان لها دور كبير في تغيير ما بين ارتفاع وانخفاض الأسعار في بورصة الدواجن بمصر، كما أن تلك التغييرات أثرت بشكل مباشر على المستهلكين والمربين على حد سواء، حيث شهدت مصر ارتفاع ملحوظ في تكلفة الإنتاج بسبب الزيادات في أسعار العلف والوقود، وذلك انعكس على الأسعار في الأسواق ايضا، واليوم الجمعة اسعار الدواجن في حالة تراجع خفيف ملحوظ في الأسعار وسنعرض لكم أسعار دواجن الحمراء والبلدي وسعر كرتونة البيض الجمعة 11 اكتوبر 2024.

Advertisements

أسعار كرتونة البيض ودواجن في مصر اليوم

  1. اليوم الجمعة شهد السوق انخفاض طفيف في سعر الدواجن حوالي 4 جنيه للكيلو، فقد سجل سعر فراخ بيضاء وزن كيلو في ارض المزرعة سعر 80 جنيه مقابل 84 جنيه للكيلو الأسبوع الماضي.
  2. ويصل سعر دواجن بيضاء للمستهلك بسعر 91 للكيلو إلى 97 جنيه وفق كل محافظة حسب ما ورد في بورصة دواجن، ويمكن أن تتغير أسعار دواجن بشكل دوري بسبب زيادة أو انخفاض عوامل عرض وطلب.

سعر كرتونة بيض الأحمر والأبيض في مصر ببورصة دواجن

  1. استقر سعر كرتونة البيض إلى 168 جنيه سعر كرتونة تسليم المزرعة، فقد شهد سعر كرتونة بيض الأحمر نحو 170 جنيه مصري.
  2. كما قد بلغ سعر كرتونة بيض بلدي نحو 160 جنيه مصري وتلك الأسعار في المزرعة وتصل إلى مستهلك بأن يصل سعر كرتونة بيض ما بين 185 جنيه إلى 190 جنيه مصري.
  3. وأما عن سعر كيلو فراخ بيضاء أمهات كبيرة في السوق المصري بسعر 80 جنيه مصري ويمكن أن يتغير السعر ما بين هبوط وارتفاع.
  4. كما قد وصل سعر كيلو صدور دجاج المخلية في محلات الدواجن المصرية ما بين 185 جنيه إلى 200 جنيه مصري.
  5. وأما عن سعر أوراك دجاج أفخاذ وصل سعر كيلو في المحلات المصرية ما بين 90 إلى 95 جنيه مصري.

يتأثر السوق المحلي بعوامل العرض والطلب الموسمية، ما يؤدي إلى اختلافات في الأسعار من فترة إلى أخرى، في ظل هذه الظروف الحالية من متوقع حدوث بعض التقلبات في سوق الدواجن خلال الفترة المقبلة، خاصة مع دخول فصل الشتاء الذي يزيد من تكاليف التدفئة والرعاية.

أخبار متعلقة :