أقتصاد

قفزة كبيرة في سعر الذهب بالإمارات اليوم وهذه الاسعار الجديدة

عدن - كتب محمد سعد - قفزة كبيرة في سعر الذهب بالإمارات اليوم وهذه الاسعار الجديدة شهدت أسعار الذهب في دولة الإمارات ارتفاعًا ملحوظًا يتجاوز 2% في نهاية تعاملات الأسبوع الحالي، وسط قلق المستثمرين من تصاعد التوترات في الشرق الأوسط وتوقعات خفض محتمل لأسعار الفائدة من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي ظذضذق بناء على ما تم الاعلان عنه رسميا من الجهات المختصة .

أسعار الذهب في الإمارات

شهدت أسعار الذهب في الإمارات اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 تباينًا ملحوظًا تأثرًا بتقلبات السوق العالمية والعوامل الاقتصادية المحلية لذا نستعرض تفاصيل الأسعار الحالية لمختلف أعيرة الذهب:

 

  • سجل جرام الذهب عيار 24 في الإمارات نحو 321.71 درهم إماراتي، ويُعتبر هذا العيار الأكثر نقاءً ويستخدم بشكل شائع في صناعة المجوهرات.
  • بلغ سعر جرام الذهب عيار 22 اليوم 294.90 درهم إماراتي، ويُعتبر خيارًا مفضلًا للعديد من المشترين نظرًا لجودته وسعره المناسب مقارنة بالعيارات الأخرى.
  • وصل سعر جرام الذهب عيار 21 إلى 281.49 درهم إماراتي، ويتميز بشعبية كبيرة بين المستهلكين، حيث يجمع بين الجودة والسعر التنافسي.
  • سجل جرام الذهب عيار 18 نحو 241.28 درهم إماراتي، ويعتبر هذا العيار الخيار الأكثر شيوعًا للأشخاص الباحثين عن خيارات أكثر اقتصادية.
  • بلغ سعر جرام الذهب عيار 14 نحو 213.21 درهم إماراتي مما يجعله خيارًا جذابًا للعديد من المشترين الراغبين في الحصول على قيمة جيدة.
  • وعلى الصعيد العالمي بلغ سعر أونصة الذهب في بداية تعاملات اليوم 2713 دولارًا أمريكيًا، ويتأثر هذا السعر بتغيرات العرض والطلب على الذهب في الأسواق العالمية، بالإضافة إلى تحركات أسعار الدولار.
Advertisements

قد تقرأ أيضا