أقتصاد

” بشري خير لعملاء البنوك هتدفع 10000 هتاخد 2300 ” موعد طرح شهادات بنك مصر بعائد 35% وكيفية شرائها اونلاين

شكرا لاهتمامكم بخبر عن ” بشري خير لعملاء البنوك هتدفع 10000 هتاخد 2300 ” موعد طرح شهادات بنك مصر بعائد 35% وكيفية شرائها اونلاين على موقع الخليج الان

عدن - محمد سعد - يبحث الجميع الان عن موعد طرح شهادات بنك مصر بعائد 35% وكيفية شرائها ، ويتميز  بنك مصر بطرح شهادات ذات عوائد مميزة وكبيرة تصل الي 30 في المية ، وانتشرت بعض الاخبار مؤخراً عن طرح شهادات تصل فوائدها الي 35% وأثارت هذه الاخبار جدل كبير وتدافع الكثير من الأشخاص علي محركات البحث للتأكد من صحة هذه الاخبار وسنتعرف علي التفاصيل الكاملة خلال هذا المقال.

عند مراجعة المواقع الرسمية للبنك الأهلي المصري وبنك مصر، لم يعلن البنكان عن أي شهادات بعائد 35%، كما أنهما لم يصدروا أي تفاصيل رسمي بشأن هذه الشهادات، مما يشير إلى أن الأخبار المتداولة حولها غير صحيحة اما عن الشهادات المتوفرة فهي كالتالي ، تابع.

أولاً : شهادة أمان المصريين

تصدر شهادة أمان المصريين للأفراد من سن 18 حتي سن 59 سنه ، الحد الأدنى للشراء يبدأ من 500 جنيه وينتهي عند 2500 جنيه ، من عيوب هذه الشهادة انها لا تمنح إمكانية الاقتراض بضمانها ومن اهم ميزات هذه الشهادة انها تتيح للعميل إمكانية استرداد القيمة في أي وقت .

الشهادة الثلاثية ذات العائد المتغير الشهري

تصدر بنك مصر هذه الشهادة للأشخاص الطبيعيين ويتيح إمكانية الاقتراض بضمانها والحد الأدنى للشراء في هذه الشهادة يبدأ من 500 جنيه ومضاعفتها وتصل مدة الشهادة الي ثلاث سنوات كما يمكن للعميل استرداد قيمة الشهادة بعد مرور 6 أشهر من تاريخ الشراء والعائد يصرف شهرياً.

خطوات شراء شهادات بنك مصر

  • أولا : الدخول علي تطبيق BM Online من خلال الهاتف المحمول.
  • ثانيا : سجل الدخول في التطبيق.
  • ثالثا : اختار نوع الشهادة التي تريد شرائها.
  • رابعاً : اختار المبلغ المالي الذي يبدأ من 1000 جنيه.
  • اضغط علي زر تأكيد الطلب.

ويتمثل اعلي عائد في شهادة بنك مصر خلال هذه الآونة هو شهادة ابن مصر الثلاثية المتناقصة التي تدر علي صاحبها عائد بقيمة 30% متناقص بحيث يصرف بنسبة 30% في السنة الاولي وبنسبة 25% في السنة الثانية وبنسبة 20% في السنة الثالثة.

حتي هذة اللحظة لم يتم صدور قرار رسمي بالموعد الذي سوف يتم فية نزول شهادة استثمار ذات العائد 35% ، وان ما يتم نشرة علي مواقع التواصل الاجتماعي حول صدورها بالسنة الجديدة غير صحيح علي الاطلاق.

Advertisements

قد تقرأ أيضا