الارشيف / أقتصاد

«اللولو» تتوسع في السعودية.. وخطة لافتتاح 10 فروع جديدة

شكرا لقرائتكم خبر عن «اللولو» تتوسع في السعودية.. وخطة لافتتاح 10 فروع جديدة والان نبدء باهم واخر التفاصيل

متابعة الخليج الان - ابوظبي - الرياض: ”الخليج الان”

وسعت مجموعة اللولو وجودها في المملكة العربية السعودية من خلال افتتاح وجهتها التجارية الجديدة في الرياض.

ويتميز الفرع الجديد، الذي يمتد على مساحة 69,000 قدم مربعة في لبن سكوير، بجميع وسائل التسوق التي جعلت اللولو أسرع سلسلة تجزئة نمواً في المملكة.

وافتتح حسن معجب الحويزي، رئيس مجلس إدارة اتحاد الغرف السعودية، ومحمد بن عبدالرحمن أبا حسين الفرع ال 61 رسمياً بحضور يوسف علي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة اللولو العالمية.

وقال يوسف علي: «يسعد مجموعة اللولو أن تضيف معلماً آخر إلى مدينة الرياض الجميلة، وافتتاح هذا الفرع يتماشى مع التزام المجموعة بالتوسع المستمر ويعزز ثقتنا في تقدم المملكة العربية السعودية».

وأضاف: «كجزء من خطتنا التوسعية، هدفنا هو الوصول إلى 100 هايبر ماركت خلال فترة الثلاث سنوات القادمة، ونحن نسير على خطتنا لافتتاح 10 فروع جديدة هذا العام بما في ذلك في المدن المقدسة مكة والمدينة. نحن فخورون بأن نكون جزءاً من التطور الشامل للمملكة وسنواصل دعم استراتيجيات التنمية المستدامة بفضل القيادة الحكيمة».

وتابع: «لقد ركزنا على تعزيز وتوفير فرص العمل للسعوديين، وهو ما كان حاسماً لنجاحنا من خلال عملية توظيف منظمة تهدف إلى تقديم التدريب اللازم وفرص تعزيز المهارات للقوى العاملة السعودية. في الوقت الحاضر، لدينا أكثر من 4000 مواطن سعودي في جميع فروع اللولو في المملكة في مختلف المناصب، منهم 1,500 من النساء. هدفنا هو تشجيع المزيد من الشباب على الانضمام لفريق عملنا مما يضمن مشاركة اقتصادية أكبر».

Advertisements