الارشيف / أقتصاد

«إمارات» للبترول تفتتح 3 فروع خدمة «شامل» جديدة لفحص المركبات

شكرا لقرائتكم خبر عن «إمارات» للبترول تفتتح 3 فروع خدمة «شامل» جديدة لفحص المركبات والان نبدء باهم واخر التفاصيل

متابعة الخليج الان - ابوظبي - دبي: ”الخليج الان”
أعلنت مؤسسة الإمارات العامة للبترول «إمارات» عن افتتاح ثلاثة فروع جديدة لمراكز خدمة «شامل» في إمارة الشارقة (شامل الجود بالمنطقة الصناعية 17 وشامل الإحسان بضاحية السيوح) وإمارة أم القيوين (شامل جي تي إس أم الثعوب بمنطقة أم الثعوب)، وذلك بهدف تسهيل وصول الأفراد لباقة خدماتها المتنوعة للمركبات.
وتهدف «إمارات» من خلال افتتاح الفروع الجديدة إلى تسهيل وصول المتعاملين في إمارة الشارقة وأم القيوين لحزمة متنوعة من الخدمات المتعلقة بالمركبات، والتي تشمل الفحص، والتسجيل، والتجديد، والترخيص، والتأمين إلى جانب دفع المخالفات وغيرها من الخدمات الخاصة بالمركبات الخفيفة والثقيلة.
ويصل إجمالي عدد مراكز «شامل» إلى 10 مراكز موزعة في محطات «إمارات» بمواقع استراتيجية، من بينها أربعة فروع في إمارة دبي وفرعين في إمارة الفجيرة، وفرعين في إمارة أم القيوين، إلى جانب فرعين في إمارة الشارقة. كما أنه من المقرر افتتاح المزيد من المراكز في الفترة المقبلة.
وتُعد مراكز خدمة «شامل» ثمرة تعاون بين مؤسسة الإمارات العامة للبترول «إمارات» ووزارة الداخلية في المناطق الشمالية وهيئة الطرق والمواصلات في دبي، وتهدف إلى توفير باقة متنوعة من الخدمات المتعلقة بالمركبات الخفيفة والثقيلة، كما توفر خدمات خاصة بكبار الشخصيات التي تضمن التكفل بكافة الإجراءات من نقل المركبات من أماكن تواجد المتعاملين إلى أقرب مركز خدمة تابع لـ «شامل» من ثم فحص هيكل المركبة لتقييم الحالة العامة لها وترخيصها وإعادتها إلى أماكن تواجد المتعاملين، فضلاً عن خدمات إصدار رخصة القيادة الدولية للمتعاملين المقبلين على السفر.

Advertisements

قد تقرأ أيضا