القنوات المفتوحة الناقلة مسلسل 6 شهور 2024 الجديد من بطولة نور النبوي وموعد عرض المسلسل

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر القنوات المفتوحة الناقلة مسلسل 6 شهور 2024 الجديد من بطولة نور النبوي وموعد عرض المسلسل في المقال التالي

Advertisements

كتب محمد سعد - هناك العديد من التساؤلات علي مواقع التواصل الاجتماعي عن القنوات المفتوحة الناقلة مسلسل 6 شهور، ويعتبر من ضمن المسلسلات التي بدأ عرضها في الفترة الأخيرة، وبدأ عرض الحلقة الأولي من المسلسل المشوق، ويشارك نور النبوي في المسلسل الجديد في اولي الحلقات، وشهد المسلسل زيارات متابعة عالية جدا في اول حلقة يتم فيه عرضها، واليكم التفاصيل كاملة من موقعنا السعودية نيوز عن القنوات المفتوحة الناقلة مسلسل 6 شهور من خلال متابعة هذا المقال.

شهدت الساعات القليلة الماضية العديد من التساؤلات علي مواقع التواصل الاجتماعي عن الموعد الرسمي للمسلسل، ومن المقرر انه تم عرض الحلقة الأولي من المسلسل في يوم الأربعاء 23 من شهر أكتوبر الحالي، وسيتم عرض المسلسل علي 10 حلقات فقط.

ويشارك الكثير من الأبطال في هذا المسلسل الجديد كلا من: نور النبوي ونور إيهاب ومراد مكرم ومجدي بدري ومحمد عبد العظيم، وجاء المسلسل من تأليف عمرو أبوزيد وأحمد هشام، وإخراج مصطفى الصولي.

القنوات المفتوحة الناقلة مسلسل 6 شهور

لم تنقل المسلسل قناة عربية حتي الأن، ولكن تم عرض المسلسل علي منصة واتش ات فقط، والتي حصلت علي العديد من المتابعين، وذلك من أجل متابعة المسلسل الجديد الذي جاء بأحداث درامية وكوميدية بشكل رومانسي.

وجاءت الاحداث علي تنافس بين مراد ولطيفة علي وظيفة معينة، وهناك اختبار يصل مدته 6 شهور من أجل انشاء مشروع، وهناك العديد من الاهتمامات من جانب الجمهور علي متابعة المسلسل ولكن لم تشدت الاحداث في الحلقة الأولي وكان بداية تعارف بين الطريفين المنافسين.

أخبار متعلقة :