أحدث ظهور لـ علي جابر بعد تعرضه لغيبوبة.. وهل يعود لـ”آراب غوت تالنت”؟

متابعة الخليج الان - ابوظبي - طمأن مدير مجموعة تلفزيون MBC، علي جابر ، جمهوره ومحبيه على حالته الصحية، في أحدث ظهور جمعه مع الإعلامي السوري مصطفى الآغا، عقب تعرضه لوعكة صحية نقل إثرها إلى المشفى.

Advertisements

أحدث ظهور لـ علي جابر
شارك مصطفى الآغا متابعيه عبر حسابه في “إنستغرام” فيديو يجمعه بصديقه علي جابر، حيث بدا الأخير في حالة معنوية مرتفعة وبصحة جيدة.

وقال الآغا مخاطبًا صديقه: “أستاذنا الكبير علي جابر بصحة وخير وعافية، تسلملي يا غالي”.

وتساءل الآغا عما إذا سيتواجد جابر في الموسم الجديد من برامج المواهب “آراب غوت تالنت”، إلى جانب النجمة اللبنانية نجوى كرم، والفنان السعودي ناصر القصبي، بالإضافة إلى الكوميدي المصري باسم يوسف، ليجيب بـ”إن شاء الله”؛ ما يعني أن احتمالية عودته للبرنامج كبيرة.

وأرفق الآغا الفيديو بتعليق، كتب فيه: “نعم اتعبك المرض ولكنك اقوى منه … سعيد بعودتك اخي وصديقي ومديري علي جابر ، ادام عليك الصحة والعافية والابتسامة”.

نجل علي جابر يكشف تفاصيل حالته الصحية
ويُشار إلى أن علي جابر بقي في المستشفى ما يقارب الـ 19 يومًا، بعد إصابته بنزيف داخلي؛ إثر ارتفاع ضغط دمه، ونتيجة لخسارته الكثير من الدم دخل في غيبوبة استمرت 6 أيام.

وأكد نجل العميد علي جابر أن الحالة الصحية لوالده تحسنت بشكل كبير، وأنه ووالدته وشقيقه حرصوا على إبقاء الأجواء حوله جيدة وتحسين حالته الصحية.

البوابة

أخبار متعلقة :