بعد مقتل بابا صديق.. عصابة تهدد بقتل النجم الهندي سلمان خان لهذا السبب

متابعة الخليج الان - ابوظبي - أعلنت عصابة “لورانس بيشنوي” مسؤوليتها عن مقتل بابا صديق فحسب، وهددت بأن أي شخص يساعد الممثل سلمان خان، الذي أطلقت العصابة طلقات تحذيرية بالقرب من منزله بالفعل، سيكون في مرمى نيرانها.

Advertisements

وبعد وقت قصير من مقتل بابا صديق، عضو الجمعية التشريعية 3 مرات، ووزير ماهاراشترا السابق، بالقرب من مكتب ابنه، عضو الجمعية التشريعية زيشان صديق، في باندرا إيست، ليلة السبت، بدأت التكهنات تدور حول ارتباط عصابة بيشنوي بالجريمة الجريئة.

وتأكد ذلك، يوم الأحد، بعد منشور على “فيسبوك” للمدعو شيبو لونكار، الذي يُعتقد أنه زميل عصابة بيشنوي شوبهام راميشوار لونكار، يعلن فيه المسؤولية.

وفي المنشور، زعم لونكار أن صديق” قُتل لأنه مرتبط بالإرهابي المطلوب الأول في الهند داود إبراهيم، وكان قريبًا من سلمان خان.

كتب لونكار باللغة الهندية في منشور على “فيسبوك”: “ليس لدينا أي عداوة مع أي شخص سوى من يساعد سلمان خان وعصابة داود، حافظوا على حساباتكم مرتبة”. وقالت الشرطة إنها تتحقق من صحة المنشور.

وكان صديق وسلمان صديقين مقربين، وكان معروفًا باستضافته حفلات باذخة، كما نجح في إنهاء “الحرب الباردة” بين سلمان خان، وشاروخ خان، في حفل “الإفطار” الذي أقامه، في العام 2013، بعدما استمرت 5 سنوات.

فوشيا

أخبار متعلقة :