نجما طائر الرفراف يعودان لمتابعة بعضهما.. هل عادت علاقة مارت رمضان ديمير وأفرا ساراتش؟

متابعة الخليج الان - ابوظبي - عاد ثنائي مسلسل “طائر الرفراف” النجم التركي مارت رمضان ديمير، ومواطنته وزميلته في العمل “أفرا ساراتش أوغلوا” لمتابغة بعضهما عبر حساباتهما الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام.

Advertisements

تفاعل جمهور العمل مع هذا الخبر بشكل كبير، معبرين عن فرحتهم حيث ان عودة المتابعة يشير إلى عودة العلاقات بين الثنائي بعد إعلان انفصالهما سابقًا.

نجما طائر الرفراف يتابعان بعضهما مجددًا
جاءت عودة الثتائي لمتابعة بعضهما عبر انستغرام، بعد تسريب صور من كواليس التصوير، ظهرا فيها سويًا، كما ظهر الثنائي في أحد الصور وهما يعانقان بعضهما مما يرجح أنهما تمكنا من حل خلافهما.
وكان مارت وافرا قد قاما بالغاء متابعة بعضهما قبل بدء الموسم الثالث من المسلسل، وانتشرت العديد من الأخبار حول خلافات كبيرة بينهما.

وقالت بعض الأخبار إن الثنائي طلبا أن لا يجتمعا بأي مشاهد، وبعد بدء الموسم الثالث ودخول شخصيتين جديدتين وهما ديار “النجمة التركية بيلين عقيل” التي دخلت حياة فريد “مارت رمضان ديمير”، وسنان “النجم التركي جيم سوكوت” الي دخل حياة سيران “افرا ساراتش أوغلوا”، أكد البعض إن خلافهما أثر على الأحداث مما أحدث حالة من الغضب بين جمهورهما.

وبعد عودة المتابعة وبالتالي عودة العلاقة بين الثنائي، تساءل العديد من الجمهور فيما سيجري تغييرات في الموسم الثالث، وتعود العلاقة بين الشخصيات.

يشار إلى أن طائر الرفراف يعرض كل جمعه على قناة Star التركية، ويعرض مدبلجًا على قناة ام بي سي 4، من الأحد للخميس الساعة التاسعة مساءً.

أخبار متعلقة :