كيت وينسلت تكشف مفاجاة حول مشهد الغرق في تايتنك

متابعة الخليج الان - ابوظبي - تطرقت النجمة العالمية كيت وينسلت، البالغة من العمر 48 عامًا، للحديث عن الفيلم الحائز على جائزة الأوسكار لعام 1997 “تايتنك” في العرض الأول لفيلمها الجديد “لي” في 92nd Street Y في مدينة نيويورك يوم الاثنين 23 سبتمبر. خلال جلسة أسئلة وأجوبة، وتحدثت بشكل خاص عن مشهد الباب الذي أثار الكثير من الجدل وفقًا لمجلة People.

Advertisements

كيت وينسلت تتحدث تكشف سرًا عن فيلم تايتنك
قالت وينسلت إن زميلها في الفيلم النجم العالمي ليوناردو دي كابريو “أصيب باضطراب ما بعد الصدمة” بسبب سؤاله باستمرار عن المشهد، الذي تتجمد فيه شخصيته”جاك” حتى الموت بسبب عدم وجود متسع له على الباب، وتضيحته بنفسه لانقاذ روز.

وقالت وينسليت عن خزان المياه العملاق الذي استُخدم لتصوير المشهد: كان يصل إلى ارتفاع الخصر”، وأضافت مازحة: “أخشى أن أقول إن ليو كان راكعًا في هذا المشهد لا ينبغي لي أن أقول ذلك “.

وبالرغم من أن حجم الخزان لم يكن مثاليًا بالنسبة لـ كابريو، إلا أن وينسليت استفادت من الأمر، إذ كان بإمكانها الذهاب بسهولة إلى الحمام.

وعلقت: “أولاً وقبل كل شيء، كنت أتساءل هل يمكنني الذهاب للتبول؟ ثم أقف وأنزل من الباب وأمشي إلى حافة الخزان، على بعد حوالي 20 قدمًا، وأضطر إلى التسلق والعودة إلى الباب مرة أخرى” وأردفت “إنه أمر فظيع”.
وأضافت: “في الواقع، كان الشيء المذهل في الخزان هو أنه كان لانهائيًا. لذا كان هناك تدفق مستمر للمياه وكان بإمكانك سماع صوت الماء المستمر”.

وكشفت كيت بعض التفاصيل لأول مرة حيث قالت: “عندما عُرض الفيلم لأول مرة في لندن، كنت مريضة حقًا. أصبت بتسمم غذائي رهيب وكنت في المستشفى في لندن، كان الأمر غريبًا حقًا. ثم عندما عُرض الفيلم في الولايات المتحدة، كنت في جنازة صديق”.

البوابة

أخبار متعلقة :