بعد وفاة نجله.. فيفي عبده توجه رسالة مؤثرة للمطرب الشعبي إسماعيل الليثي

متابعة الخليج الان - ابوظبي - في مقطع فيديو مؤثر، نعت الفنانة المصرية فيفي عبده، نجل المغني الشعبي إسماعيل الليثي الذي توفي عقب سقوطه من الطابق العاشر من منزله قبل أيام.

Advertisements

وظهرت فيفي مرتدية ملابس سوداء، من خلال فيديو على حسابها في “تيك توك”، وعبّرت عن حزنها الشديد، فيما وجهت كلمة إلى الفنان إسماعيل الليثي وزوجته، قائلة: أنا عارفة إن قلبكم مولع نار.. البقاء لله في ابنكم ربنا معاكم.

@fifiabdouofficial

♬ original sound – Fifi Abdou

وعبّرت الفنانة المصرية عن مشاعرها تجاه الطفل بالقول: كنت بحبه جدًا جدًا، وأشعر بصدمة دمرتنا جميعًا.

وفي مقطع قصير لم يتعدَّ الدقيقة ونصف الدقيقة، وجهت حديثها لأبويه قائلةً: ربنا معاكم، كل الناس بتدعيله. شد حيلك يا إسماعيل وأنتِ يا شيماء، الله يكون في عونكم… في الجنة ونعيمها.

تشييع جنازة نجل إسماعيل الليثي

أقيمت جنازة رضا، نجل الفنان إسماعيل الليثي، يوم السبت الماضي، حيث انهار والده ألمًا وحزنًا على فراقه، في حين حاول بعض الأفراد مساعدته على السير؛ لأنه لم يكن قادرًا على الحركة.

وبكى الليثي أثناء حديثه مع وسائل الإعلام، قائلاً: ابني اللي كان أملي الوحيد في الكون مات. أنا تعبت وعملت كل شيء عشانه عشان مايشوفش اللي أنا شوفته في صغري، وللأسف ملحقش.

وتحدث الليثي عن اللحظات الأخيرة التي جمعته بنجله بالقول: آخر مرة كان معايا امبارح، غنى معايا في فرحين، وحسيت وهو بيغني إن صوته حلو عن العادي. أنا مكنتش أعرف أنه بيودعنا.

وأمس الأحد، توافد نجوم ومشاهير الفن إلى بيت عزاء “رضا”، ومن بينهم نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل، وصبحي خليل، وحودة بندق، وطارق عبد الحليم، وطاهر أبو ليلة، والنجم محمد عدوية وزوجة الفنان عصام صاصا.

أخبار متعلقة :