كيف ردت شيرين عبد الوهاب على دعم وائل جسار لها؟


متابعة الخليج الان - ابوظبي - قدم الفنان اللبناني وائل جسار، دعمه الكبير للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، مشيدًا بموهبتها الاستثنائية ومكانتها الفنية التي وصفها بأنها “لن تتكرر”.

Advertisements

ماذا قال وائل جسار عن شيرين؟

وفي تصريحاته الأخيرة للصحافة العربية، أكد جسار أن شيرين تعد من أبرز الأصوات على الساحة الفنية، وكان يجب أن تكون ضمن جيل العمالقة لما تتمتع به من قدرات فنية فريدة.

وأبدى جسار ثقته الكبيرة في قدرة شيرين، على تجاوز الأزمات التي تمر بها في المدة الحالية، قائلًا: “شيرين قوية، وكل ما تمر به الآن سيزول قريبًا”، مشيرًا إلى أن عودتها إلى الساحة الفنية ستكون قوية، وستقدم أعمالًا متميزة تلبي تطلعات جمهورها.

وفي رسالة مباشرة لشيرين، قدم جسار نصيحة تشجيعية إذ قال لها “قوي حالك، أنتِ قادرة على تجاوز هذه المرحلة”، معربًا عن ثقته بأن شيرين تمتلك القوة والعزيمة لتجاوز أي تحديات تواجهها، وأنها ستعود لتضيء الساحة الفنية بأغاني جديدة ومتميزة قريبًا.

وتأتي تصريحات وائل جسار في وقت حساس بالنسبة لشيرين عبد الوهاب، إذ ما زالت تعاني مشاكل وأزمات مع شركة روتانا للصوتيات.

رد شيرين على وائل جسار

من جانبها، لم تتأخر الفنانة شيرين عبد الوهاب، في الرد على كلمات الدعم التي وجهها لها الفنان وائل جسار، عبر حسابها الرسمي على منصة “إنستغرام”، إذ عبّرت شيرين عن امتنانها الكبير لجسار برسالة شكر حملت كثيرًا من التقدير، قائلة “كتر خيرك، أنت صديق وغالي عليا وكلامك على راسي من فوق”.

وأضافت شيرين مشيدة بوائل “أنت كمان كنز، وكان لازم تتولد في جيل العمالقة”.

في تفاعل سريع مع هذه الرسالة، رد وائل جسار بتعليق آخر يعكس عمق احترامه وتقديره لشيرين، إذ قال “أنتي أسطورة لن تتكرر، وماتحرميناش من صوتك العذب”.

أخبار متعلقة :