بالصور – الظهور الرسمي الأول لأحمد سعد وعلياء بسيوني بعد عودتهما

متابعة الخليج الان - ابوظبي - في ظهور هو الأول رسميًا للفنان أحمد سعد وزوجته مصممة الأزياء علياء بسيوني بعد عودة الحياة الزوجية بينهما، حضر الزوجان احتفال الإعلامية بسمة وهبة بزفاف نجلها في إيطاليا.

Advertisements

أقيم الحفل في إحدى المدن الإيطالية الساحرة وسط أجواء رومانسية وبديكورات أنيقة تتناسب مع طبيعة الحدث، وشارك الحاضرون لحظات الفرح والاحتفال على منصات التواصل الاجتماعي، مما أثار تفاعلًا واسعًا من قبل الجمهور والمتابعين.

ونشرت بسمة وهبة على خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابها الخاص بـ”إنستغرام” مجموعة صور ظهر فيها سعد وعلياء، وأعربت عن سعادتها البالغة بزفاف نجلها، متمنية له حياة مليئة بالسعادة والاستقرار. وأشادت بالتنظيم الراقي للحفل وبوجود أصدقائها المقربين من الوسط الفني.


وكان جدل كبير قد أثير حول عودة أحمد سعد وعلياء بسيوني للحياة الزوجية من جديد عندما فاجأت علياء جمهورها وجمهور زوجها بنشر صور عدة وفيديو ظهر فيها مع ابنتيهما، تهنئه بها بمناسبة عيد ميلاده، مشيرةً إلى أن وجوده بينهن هو الأهم في الحياة.

وقالت علياء تعليقاً على الفيديو والصور التي نشرتها عبر حسابها الرسمي في “إنستغرام”: “اليوم مكنش هيعدّي كده… كل سنة وأنت طيب وألذ واحد في الدنيا، كل سنة وأنت منوّر حياة كل اللي حواليك وأنا أولهم وطبعاً كل سنة وأنت أحلى حاجة في حياتنا ومقطعين بعض دايماً، مكنش ينفع أعدّي اليوم ده من غير ما أقولك إن وجودك أهم حاجة وبيخلّي الدنيا أحلى دايماً، كل سنة وأنت طيب يا حمادة”.

وما أكد أخبار العودة حضورها الحفل الذي أحياه سعد في الساحل الشمالي حيث كانا يتواجدان رفقة ابنتيهما على أحد شواطئ الساحل الشمالي يقضون عطلتهما الصيفية.

أخبار متعلقة :