جمهور طائر الرفراف يشعر بالخيبة بعد تداول فيديو مسرب من بداية الموسم الثالث

متابعة الخليج الان - ابوظبي - تداولت العديد من الصفحات وجمهور المسلسل التركي “طائر الرفراف” الذي يعود للجمهور بموسمه الثالث يوم الجمعة المقبل 13 سبتمبر، تكشف عن أحداث الحلقة الأولى.

Advertisements

وبجسب التسريبات يظهر فريد “مارت رمضان ديمير” إلى جانب الشخصية الجديدة في حياته ديار “بيلين أكيل” يدًا في يد بأحد المولات.

كما ويتواجد في نفس المول زوجته السابقة سيران “افرا ساراتش اوغلو”، وحبيبها الجديد سنان “جيم سكوت”، فيما يبدو أنهما سيلتقيان صدفة ويستذكران الماضي.

تسريبات الحلقة الأولى من طائر الرفراف 3 لم تعجب الجمهور
تسببت الفيديوهات المسربة من الحلقة الأولى بخيبة أمل كبيرة بين جمهور المسلسل، الذي كأن يأمل أن تكون جميع التسريبات السابقة عن انفصال الثنائي مجرد شائعات.

وكانت الصحفية التركية بيرسين قد كشفت في وقت سابق أن الموسم الثالث سيبدأ بقفزة زمنية تصل إلى عامين، وانفصال الثنائي فريد وسيران.

وبحسب بعض الأخبار السابقة، فإن التحول الكبير في الموسم الثالث، وتغيير الأحداث جاء بناء على طلب افرا باختصار المشاهد التي تجمعها بمارت رمضان حبيبها السابق بعد إعلان انفصالهما.

وأثارت التسريبات الكثير من الغضب بين الجمهور الذي يهتم بعلاقة الثنائي افرا ومارت على أرض الواقع وفي العمل، وأكد الكثير إن انفصال الثنائي في المسلسل الذي حقق الكثير من النجاح في موسميه الأول والثاني، قد يؤثر على تقييمات العمل وبالتالي توقفه.

البوابة

أخبار متعلقة :