معلومات عن حبيبة براد بيت الجديدة

متابعة الخليج الان - ابوظبي - أطل النجم الأمريكي براد بيت رفقة حبيبته الجديدة إينيس دي رامون لأول مرة على السجادة الحمراء في مهرجان البندقية السينمائي بدورته الـ81، معلنًا بذلك علاقتهما رسميًا، بعد أزمة طلاقه من زوجته السابقة أنجلينا جولي.

Advertisements

ويتراود للكثيرون أسئلة حول من تكون إينيس دي رامون التي وقع النجم في حبها، رغم الفجوة العمرية الكبيرة التي بينهما، فهي تصغره بـ29 عامًا.

معلومات عن حبيبة براد بيت الجديدة
يُشار إلى أن إينيس (31 عامًا) كانت على علاقة مع نجم مسلسل The Vampire Diaries، بول ويسلي، قبل أشهر من بدء علاقتها ببراد بيت، حيث لم يكن الأخير أول نجم هوليوودي تقع في غرامه.

تزوجت إينيس ويسلي (42 عامًا) في حفل هادئ في عام 2019، وحافظا على سرية علاقتهما، لكن أكَّدا على خبر انفصالهما عام 2022، إذ كانا يعيشان في ذلك الوقت حياةً منفصلة لعدة أشهر، وانتهت إجراءات طلاقهما في وقت سابق من هذا العام.

يذكر أن إينيس تخرجت من جامعة جنيف عام 2013 بدرجة البكالوريوس في إدارة الأعمال.

ووفقًا لموقع LinkedIn الخاص بها، كانت رئيسة قسم الجملة في دار المجوهرات Anita Ko Jewelry منذ عام 2020، حيث كانت تتعامل مع عدد من العملاء المشاهير، بما في ذلك كورتني كارداشيان وهايلي بيبر.

زيادة على ذلك، إينيس أيضًا متعددة اللغات حيث تتحدث الإنجليزية، والإسبانية، والفرنسية، والألمانية. كما أنها معروفة أيضًا باهتمامها بالصحة لأنها؛ مدربة صحية معتمدة في التغذية التكاملية.

علاقة دينيس وبراد بيت
شوهدت إينيس علنًا مع براد لأول مرة في حفل بونو في لوس أنجلوس، في نوفمبر 2022، كما ظهرا لأول مرة على السجادة الحمراء إلى جانب جورج وأمل كلوني في مهرجان فينيسيا السينمائي في العرض الرسمي الأول لفيلم Wolfs.


أظهرت إينيس قوامها الممشوق بفستان أبيض مكشوف الكتفين مع تفاصيل مجعدة، ونسقته مع حقيبة يد فضية مرصعة بالترتر وأقراط مميزة.

انتقل إينيس للعيش مع براد في لوس أنجلوس في فبراير/شباط من هذا العام، ومنذ ذلك الحين أصبح الزوجان أقوى من أي وقت مضى، حيث أنها أول علاقة جدية للنجم منذ طلاقه من أنجلينا جولي.

منذ ذلك الحين، أصبحت الأمور أكثر جدية حيث يقضيان الصيف في شاتو ميرافال، مصنع النبيذ الفرنسي الذي كان الممثل يتقاسمه مع زوجته السابقة أنجلينا جولي.

وبينما قام بيت ببعض السفر بمفرده هذا الموسم، بما في ذلك التوقف في بحيرة كومو لزيارة صديقه المقرب جورج كلوني وزوجته أمل كلوني، فقد خصص بعض الوقت لقضائه مع حبيبته في مصنع النبيذ، حسبما أفاد موقع Page Six يوم الجمعة.

أخبار متعلقة :