ثقافة وفن

"القصة كاملة " .. موعد النطق بالحكم في قضية إمام عاشور .. المحامي الخاص به يوضح

شكرا لاهتمامكم بخبر عن "القصة كاملة " .. موعد النطق بالحكم في قضية إمام عاشور .. المحامي الخاص به يوضح على موقع الخليج الان عدن - محمد سعد - تعد قضية إمام عاشور من المواضيع الرائجة التي يتحدث عنها الشارع الرياضي المصري خصوصا والوطن العربي عموما، والسؤال الرائج هو موعد النطق بالحكم في القضية المتهم فيها إمام عاشور بالتعدي على فرد أمن داخل مول تجاري في منطقة الشيخ زايد، ويواجه اللاعب عقوبات محتملة قد تؤثر على مسيرته الكروية، بعد أن تم توجيه اتهامات له بالتعدي على فرد الأمن بسبب حادثة داخل المول، حيث زعم اللاعب أنه تدخل دفاعًا عن زوجته التي تعرضت لمضايقات، وإليكم كافة التفاصيل.

التفاصيل كاملة في قضية إمام عاشور

الحادثة تعود إلى اشتباك وقع داخل مول تجاري، حيث تم اتهام إمام عاشور بالاعتداء على فرد الأمن بعد اتهامه بعدم التدخل لحماية زوجته من التحرش، والحادثة انتشرت بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي مما جعل قضية إمام عاشور حديث الرأي العام المصري، وفي المقابل دافع اللاعب عن نفسه، مؤكدًا أنه كان يدافع عن شرف زوجته.

موقف الدفاع في قضية إمام عاشور

أصر دفاع اللاعب بقيادة المحامي محمد عثمان، على براءة موكله في قضية إمام عاشور، مشيرا إلى أن إدارة المول حررت المحضر بعد مرور 28 ساعة على الواقعة، وأن فرد الأمن أدلى بتصريحات متناقضة للإعلام. وطالب المحامي بضرورة التحقيق مع إدارة المول لتورطهم في تضليل العدالة، مؤكدًا أن اللاعب كان في حالة دفاع عن النفس.

تأثير القضية على أداء إمام عاشور الكروي

منذ بدء التحقيق في القضية وشهد مستوى اللاعب تراجعًا ملحوظًا في المباريات، مما زاد من الانتقادات الموجهة إليه من قبل جماهير النادي الأهلي، ويتوقع أن يكون للحكم المنتظر تأثير كبير على مستقبله الكروي، خاصة وأنه يعتبر من أبرز المواهب في الكرة المصرية.

موعد النطق بالحكم

حددت محكمة جنح الشيخ زايد يوم 19 أكتوبر الجاري موعدًا للنطق بالحكم في قضية إمام عاشور، ويترقب الجميع الحكم الذي قد يؤدي إلى عقوبات قانونية قد تؤثر على مسيرته الكروية، وهذا ما لا يتمنى محبيه ومتابعيه حدوثة تمام.

“القصة كاملة”.. موعد النطق بالحكم في قضية إمام عاشور.. المحامي الخاص به يوضح

Advertisements

قد تقرأ أيضا