ثقافة وفن

مادونا تضع قواعد صارمة لصديقها الجديد أكيم موريس.. يجب أن ينام عندما تنام!

متابعة الخليج الان - ابوظبي - أشار موقع “ذا ميرور” إلى أن علاقة النجمة العالمية مادونا وحبيبها أكيم موريس، الذي يصغرها بسنوات، تتعرض للتهديد؛ بسبب كثرة النساء من حوله.

وقال الموقع الشهير إن علاقة النجمة البالغة من العمر 66 عامًا، وحبيبها البالغ من العمر 28 عامًا، ليست على أحسن ما يرام كما تظهر للعلن، فقد كشف مصدر لمجلة Life & Style أن أكيم يخالف القواعد الصارمة التي حددتها حبيبته النجمة العالمية.

مادونا تضع قوانين صارمة لحبيبها أكيم موريس

كشفت مصادر مطلعة أن حبيب مادونا الجديد يتمتع بشخصية قوية، ويرفض الانصياع لها على عكس أحبائها السابقين، وأضاف أن النجمة العالمية تنجذب أكثر إلى الرجال الذين يمكنهم الوقوف في وجهها، إلا أن ما يدعو للقلق، أن أكيم زير نساء، ولديه تاريخ طويل من العلاقات المثيرة للجدل، إذ إنه يصادق السيدات ويتركهن بدافع الملل.

وكانت مادونا قد وضعت قواعد صارمة لصديقها، من بينها أنه يجب أن ينام عندما تنام هي، ويستيقظ عندما تستيقظ، ويتناول نفس النظام الغذائي الذي تتبعه، ويُمنع من مشاهدة التلفزيون، ولا تحب أن يكون على هاتفه إلا إذا كان يفعل شيئًا لها.

يشار إلى أن مادونا ظهرت مع صديقها الجديد أكيم موريس في أغسطس/آب الماضي، بعد أشهر من انفصالها عن صديقها الأخير عارض الأزياء أندرو دارنيل، الذي يصغرها بما يقارب الـ 40 عامًا، في وقت سابق من هذا العام.

Advertisements

قد تقرأ أيضا