ثقافة وفن

كريم فهمي يكشف تفاصيل شخصية جديدة عن زوجته وشقيقه

متابعة الخليج الان - ابوظبي - خلال حواره في برنامج “في البوكس” المذاع عبر قناة “جوسيبس” على “يوتيوب” تحدث الفنان كريم فهمي عن تفاصيل جديدة في علاقته بزوجته دانية البناوي، معربًا عن امتنانه الكبير لوجودها في حياته، مشيراً إلى علاقته بشقيقه أحمد والمواقف الكوميدية التي تجمعهما.

قال كريم: “دانية دي أفضل شخصية في حياتي كلها.. بدأنا حياتنا مع بعض من تحت الصفر، وهي بنت ناس ومتربية وأهلها بشوات.. وقفت جنبي في أصعب الأوقات، واستحملت حاجات مقرفة، دي تتشال على الراس.

وعلاقته بشقيقه الفنان أحمد فهمي كشف كريم عن مواقف كثيرة وكواليس طريفة جمعتهما في الصغر، وتأثير التقارب في العمر بينهما.

قال: “أنا وأحمد سننا قريب من بعض، هو أكبر مني بسنتين وإحنا أصحاب، وكان طبيعي وإحنا صغيرين نحكي لبعض حاجات”.

وأضاف: “أحمد ممكن فجأة يحب حاجة وفجأة ميحبهاش، وفجأة يحب بني آدم وفجأة يكره بني آدم، وممكن مثلا أحكيله عن بنت مصاحبها وإحنا صغيرين، وبعدها بيوم واحد يقفل التليفون وأنا بكلمها ويقول حرام ويعيش دور تدين كبير، ويرجع تاني يوم”.

وتابع: “أكتر حاجة أنا وأحمد متشابهين فيها هي الكرامة، مبنحبش حد يدوس لنا على طرف أيًا كان”.

وعن علاقة الرجل بالمرأة في العموم قال كريم فهمي إن الرجل والمرأة يحاولان دائمًا الوصول إلى طريقة للتفاهم، بالرغم من اختلاف التكوين النفسي لكل منهما.

أضاف: “تكوين الراجل والست مختلف تمامًا، ومهما قلنا الراجل فاهم الست أو الست فاهمة الراجل عمرنا ما هنفهم بعض إلا يوم القيامة”.

تابع: “الراجل عنده سلكين في دماغه واصلين ببعض وخلاص، لكن الست عندها سلوك كتيرة، إحنا مش بتوع تفاصيل وهما مش فاهمين ده، وإحنا مش فاهمين حاجات عندهم، ويوم القيامة نطلب من ربنا يفهمنا دماغ كل واحدة”.

وأشاد كريم فهمي بالفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، التي تجمعه بها علاقة صداقة قوية، حيث وصفها بأنها بنت بألف راجل.. وقال: “دي حاجة الناس كلها تعرفها، بس أنا بأكدها”.

يذكر أن كريم فهمي يشارك ياسمين عبد العزيز في موسم رمضان المقبل 2025، من خلال مسلسل “وتقابل حبيب”، ويعمل صناع العمل حاليا، على التعاقد مع باقي أبطال المسلسل، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج محمد الخبيري.

Advertisements

قد تقرأ أيضا