تصريحات نارية من لؤي مشعبي حول الميركاتو.. الاتحاد سعيد والهلال والنصر في حالة خوف - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تصريحات نارية من لؤي مشعبي حول الميركاتو.. الاتحاد سعيد والهلال والنصر في حالة خوف - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 8 أغسطس 2024 07:41 مساءً

Advertisements

تحدث لؤي مشعبي رئيس نادي الاتحاد عن عدد من القضايا المتعلقة بفريقه وذلك قبيل انطلاق الموسم الكروي الجديد، وجاء حديث مشعبي خلال الفعالية التي تزامنت مع المباراة الودية التي أقيمت بين الاتحاد ونادي إنتر ميلان الإيطالي، وفي المباراة التي أقيمت على ملعب باور ستاديوم في مونزا، كذلك تمكن فريق الاتحاد من تحقيق فوز مستحق على إنتر ميلان حيث انتهت المباراة بفوز الاتحاد بهدفين دون رد وذلك مساء يوم الأربعاء الماضي.

لؤي مشعبي يثير الجدل بتصريحات نارية حول الميركاتو

قال لؤي مشعبي في تصريحاته للإعلامي الرياضي علاء سعيد إن إدارة نادي الاتحاد ستواصل عملها بلا توقف حتى اللحظة الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية الحالية، كما أكد مشعبي أن الهدف من هذا الجهد المكثف هو تعزيز صفوف الفريق بشكل فعال وذلك استعدادًا لمنافسات الموسم الكروي الجديد.

كذلك أضاف مشعبي أن إدارة النادي ستعمل على تلبية جميع مطالب الجماهير المتعلقة باللاعبين، كما أكد أن الجمهور يمتلك فهمًا عميقًا لاحتياجات الفريق الفنية وأن توقعاتهم تتماشى تمامًا مع رؤية الجهاز الفني للنادي، ومن الجدير بالذكر أن مشعبي أشار إلى أن هذه التوافقات بين رأي الجماهير واحتياجات الفريق الفنية ستؤدي إلى اتخاذ قرارات مدروسة تسهم في تعزيز أداء الفريق بشكل ملحوظ.

كما أشار إلى أن النادي ما زال في انتظار إتمام صفقة أو اثنتين كحد أقصى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، كذلك أكد مشعبي أن هذه الصفقات ستوجه تحديدًا إلى تلبية الاحتياجات الفنية للفريق في مركز الدفاع ومركز الجناح، كما أضاف أن إتمام هذه الصفقات سيساهم بشكل كبير في تعزيز التشكيلة وتجهيز الفريق بشكل أمثل لمنافسات الموسم المقبل.

من الجدير بالذكر أن مرحلة الانتقالات الصيفية في السعودية بدأت في الثامن عشر من يوليو الماضي وستستمر حتى الثاني من سبتمبر 2024، كما يتوقع أن تكون هذه الفترة مليئة بالتحديات والحماس.