شائعات مستمرة حول رينان لودي.. الهلال يبحث عن حل لمستقبل ظهيره الأيسر - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: شائعات مستمرة حول رينان لودي.. الهلال يبحث عن حل لمستقبل ظهيره الأيسر - موقع الخليج الان المنشور في الثلاثاء 6 أغسطس 2024 11:48 مساءً

Advertisements

تستمر الأحاديث والشائعات حول مستقبل البرازيلي رينان لودي الظهير الأيسر لنادي الهلال السعودي في ظل فترة الانتقالات الصيفية الحالية، كما يدور النقاش حول ما إذا كان لودي سيواصل مشواره مع الهلال أم سيبحث عن وجهة أخرى، كذلك تزايدت الشائعات بشأن احتمال عرض الهلال لودي للبيع وسط اهتمام ملحوظ من الأندية الأخرى التي تسعى للاستفادة من مهاراته، كما يبدو أن الأندية الكبيرة في الدوري السعودي وخارجه تتطلع إلى ضم لودي.

الهلال يعرض لودي للبيع

قرر نادي الهلال عرض لاعبه البرازيلي رينان لودي للبيع حيث أبدى النادي اهتمامه بإعارته لنادي الفيحاء، كما يفترض أن الصفقة تتضمن إعارة اللاعب مع إمكانية الشراء وهي خطوة تهدف إلى توفير مزيد من الاستفادة المالية للفريق الهلالي وتوسيع الخيارات المتاحة أمام لودي.

كذلك تشير الأنباء إلى أن هذه الخطوة تأتي في إطار استراتيجية الهلال لتعديل وتطوير تشكيلته في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ومن المتوقع أن يناقش نادي الفيحاء تفاصيل العرض ويقيم إمكانية ضم لودي بناءً على احتياجاته الفنية واستراتيجياته للموسم المقبل.

كما يحاول نادي الهلال إيجاد حل مناسب أزمة تسويق اللاعب رينان لودي عبر تكرار تجربة مماثلة لما قام به نادي النصر السعودي مع سيكو فوفانا حيث كانت سياسة النصر في الموسم الماضي هي إعارة فوفانا لاعب الوسط إلى نادي الاتفاق، وعلى ذلك أثبتت هذه الاستراتيجية نجاحها في تسويق اللاعب وتحسين فرصه في الانتقال إلى وجهة أخرى.

كذلك أعرب العديد من مشجعي نادي الهلال عن استيائهم من استمرار البرازيلي رينان لودي ظهير الفريق الأيسر في صفوف الفريق؛ وذلك بسبب الأداء الغير مرضي الذي قدمه خلال الموسم الماضي، ويسعى نادي الهلال إلى تسويق عقد لودي قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.