أزمة جديدة داخل النصر قبل السوبر السعودي.. ماذا يحدث مع كاسترو؟ - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: أزمة جديدة داخل النصر قبل السوبر السعودي.. ماذا يحدث مع كاسترو؟ - موقع الخليج الان المنشور في الثلاثاء 6 أغسطس 2024 11:48 مساءً

Advertisements

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر بجدية للموسم الكروي الجديد حيث يترقب انطلاق المنافسات التي ستبدأ ببطولة كأس السوبر السعودي، ومن المقرر أن تفتتح البطولة في منتصف شهر أغسطس الجاري ويعمل النادي على تجهيز فريقه بشكل كامل لمواجهة التحديات القادمة، كذلك تشمل استعدادات الفريق التدريبات المكثفة والتكتيك المناسب لضمان الأداء القوي والنتائج الإيجابية في البطولة حيث يسعى النصر لتحقيق بداية ناجحة تضعه في موقع قوي للموسم الجديد.

أزمة النصر قبل السوبر السعودي

يستعد نادي النصر لملاقاة فريق التعاون في الدور نصف النهائي ضمن مباريات بطولة كأس السوبر السعودي، كما ستقام المباراة مساء يوم الأربعاء الموافق الرابع عشر من أغسطس في مدينة أبها، ويهدف نادي النصر إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة والتأهل إلى النهائي حيث يسعى الفريق تحت قيادة مدربه لتحقيق أول ألقاب الموسم الجديد، كذلك يعتبر النصر هذه البطولة فرصة مهمة لإثبات قوته وتأكيد جاهزيته للمنافسة بقوة في الموسم الكروي القادم.

في النسخة الأخيرة من بطولة كأس السوبر السعودي التي أقيمت في دولة الإمارات العربية المتحدة؛ تلقى نادي النصر هزيمة مؤلمة أمام فريق الهلال حيث انتهت المباراة بخسارة النصر بهدفين نظيفين مما أفقد الفريق فرصة التتويج باللقب في تلك النسخة، ومن الجدير بالذكر أن هذه الهزيمة كانت بمثابة ضربة قاسية للنصر الذي يسعى الآن إلى تعويض تلك الخسارة من خلال تحقيق النجاح في البطولة الحالية واستعادة مكانته على الساحة المحلية.

على جانب آخر فقد كشفت التقارير الصحفية عن أخبار تتعلق بمتوسط ميدان نادي النصر سامي النجعي حيث تعرض النجعي لإصابة قوية خلال المباراة الودية الأخيرة التي خاضها الفريق ضد غرناطة الإسباني، وكانت هذه الإصابة كافية لاستدعاء المدير الفني للنصر لويس كاسترو لاتخاذ قرار عاجل باستبدال النجعي في اللقاء.

على ذلك فتم إدخال اللاعب عبد الله الخيبري بدلاً من النجعي في محاولة للتعويض عن غيابه وضمان استمرار أداء الفريق بشكل جيد خلال المباراة، ومن المقرر أن يخضع سامي النجعي لعدة فحوصات طبية دقيقة لتحديد حالته الصحية وموقفه النهائي من المشاركة في بطولة كأس السوبر السعودي.