بعد رفض العروض السعودية.. جوندوجان في مفاوضات مع نادي تركي - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: بعد رفض العروض السعودية.. جوندوجان في مفاوضات مع نادي تركي - موقع الخليج الان المنشور في الثلاثاء 6 أغسطس 2024 11:48 مساءً

Advertisements

أفادت تقارير صحفية بمعلومات مثيرة حول مستقبل لاعب خط الوسط الألماني إلكاي جوندوجان الذي يلعب حاليًا في الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، فقد كشفت التقارير عن تفاصيل جديدة ومفاجئة قد تؤثر بشكل كبير على مستقبل اللاعب مع النادي الكتالوني، كما تشير التقارير إلى أن هناك اهتمامًا متزايدًا من أندية أخرى بالتعاقد مع جوندوجان مما قد يؤدي إلى تغير في مساره المهني.

جوندوجان في مفاوضات مع نادي تركي

انضم إلكاي جوندوجان إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وقد انتقل من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في صفقة انتقال حر، كما وقع جوندوجان على عقد يمتد حتى صيف عام 2025 مما يعكس التزامًا طويل الأمد مع النادي الكتالوني.

من الجدير بالذكر أن انتقاله جاء بعد فترة ناجحة قضاها مع مانشستر سيتي حيث حقق العديد من البطولات والألقاب ليصبح إضافة مهمة لخط وسط برشلونة الذي يسعى لتعزيز تشكيلته بلاعبين ذوي خبرة وكفاءة عالية.

كما أكدت أحد الصحف التركية في تقرير لها أن نادي فنربخشة التركي يسعى بجدية للتعاقد مع اللاعب الألماني إلكاي جوندوجان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويأتي هذا التحرك من قبل فنربخشة في إطار جهود النادي لتدعيم صفوف فريقه بلاعبين ذوي خبرة وكفاءة عالية.

خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية برزت أنباء تربط اللاعب الألماني إلكاي جوندوجان بالانتقال إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، كما تلقى جوندوجان عدة عروض رسمية من أندية سعودية بارزة تشمل الهلال والنصر والأهلي والاتحاد والتي تدار جميعها تحت مظلة صندوق الاستثمارات العامة السعودي.

استأنف اللاعب الألماني إلكاي جوندوجان تدريباته مع نادي برشلونة الإسباني مؤخرًا بعد أن انتهت فترة إجازته الصيفية، كما جاءت هذه العودة إلى التدريبات عقب مشاركته مع منتخب بلاده ألمانيا في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، كذلك كان جوندوجان خلال هذه البطولة جزءًا من التشكيلة الأساسية للمنتخب الألماني حيث قدم أداءً مميزًا.