الاتحاد في خطر.. فلاته يحذر من تأثير الصفقات السيئة على الموسم - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: الاتحاد في خطر.. فلاته يحذر من تأثير الصفقات السيئة على الموسم - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 4 أغسطس 2024 11:48 مساءً

Advertisements

علق عبدالله فلاته الإعلامي الرياضي على أداء نادي الاتحاد خلال معسكره الخارجي الذي يجريه الفريق استعدادًا للموسم الكروي الجديد، كما أشار إلى أن النادي يسعى بجدية لاستعادة أمجاده والعودة إلى منصات التتويج بعد أن شهد الموسم الماضي تدهورًا كبيرًا خالٍ من أي ألقاب، كذلك أوضح فلاته أن معسكر الاتحاد الخارجي يهدف إلى تعزيز استعدادات الفريق من خلال تحسين الأداء البدني والفني للاعبين، ومعالجة نقاط الضعف التي ظهرت في الموسم السابق.

فلاته يحذر من تأثير الصفقات السيئة على الموسم

قال عبدالله فلاته في تغريدة عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي "أكس" "فهمونا مدرب عاطل يتم التعاقد معه ثلاث سنوات عوار عادي وكثير الإصابات عقده أربع سنوات فليبي وجوتا أثبتا فشلهما".

كما أضاف الإعلامي الرياضي عبدالله فلاته في تغريدته "أساسيان الاستغناء عن المنهالي الذي لا يكلف النادي والتعاقد مع الموسى بالملايين علماً أن المنهالي أفضل من الموسى، المحاسنة؟ التجريبيات للتصحيح وليست لاستمرار الأخطاء".

من الجدير بالذكر أن نادي الاتحاد خسر يوم السبت الماضي في مباراة ودية أمام فريق ريال بيتيس الإسباني حيث انتهت المباراة بهزيمة قاسية للاتحاد بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، كما شهدت المباراة لحظات توتر واحتقان بين النجم الفرنسي كريم بنزيما وزملائه في الفريق بعد أن سجل ريال بيتيس هدفه الثاني.

كذلك تجلى هذا التوتر في مشاهد مختلفة على أرض الملعب حيث كانت هناك مشادات وتبادل للتعليقات بين بنزيما وبقية اللاعبين، كما يبدو أن هذا الارتباك قد أثر على أداء الفريق حيث لم يكن قادرًا على التعامل مع الضغط الهجومي للفريق الإسباني، كما أن المباراة تعبيرًا واضحًا عن الصعوبات التي يواجهها الاتحاد في تنسيق الأداء وتجاوز الأخطاء خلال فترة الاستعدادات للموسم الجديد.