جمال الشماخ على أعتاب الأهلي.. تفاصيل جديدة عن المفاوضات مع حسنية أغادير - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: جمال الشماخ على أعتاب الأهلي.. تفاصيل جديدة عن المفاوضات مع حسنية أغادير - موقع الخليج الان المنشور في السبت 3 أغسطس 2024 10:45 مساءً

Advertisements

في إطار سعي نادي الأهلي لتعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية؛ فقد أجرى النادي استفسارات مع اللاعب المغربي جمال الشماخ الذي ينتمي إلى نادي حسنية أغادير المغربي فيما يخص العروض التي تلقاها مؤخرًا، ويأتي ذلك الاهتمام في إطار الحاجة الملحة لتعويض غياب أحد لاعبيه الأساسيين.

جمال الشماخ على أعتاب الأهلي

استفسر مسئولو نادي الأهلي من اللاعب المغربي جمال الشماخ الذي يلعب في صفوف نادي حسنية أغادير حول حقيقة العروض التي تلقاها مؤخرًا خلال فترة الانتقالات الصيفية، ويأتي هذا الاستفسار في ظل اهتمام النادي الأهلي بتعزيز خطه الهجومي خاصة بعد الإصابات التي تعرض لها اللاعب التونسي علي معلول.

كما يعتبر جمال الشماخ حاليًا من بين أبرز الخيارات المتاحة لنادي الأهلي لتعزيز الجبهة اليسرى، وهو المركز الذي أصبح في حاجة إلى دعم إضافي بعد تعرض علي معلول لإصابة طويلة في وتر أكيلس منذ مايو الماضي والتي قد تبعده عن الملاعب لمدة قد تصل إلى أربعة أشهر.

كما أن النادي الأهلي في مفاوضات متقدمة مع نادي حسنية أغادير للحصول على خدمات الشماخ، وقد أظهرت إدارة النادي المغربي استعدادًا للتعاون حيث وافقوا على عرض الأهلي وأظهروا مرونة في إتمام الصفقة مما يعزز فرص انتقال الشماخ إلى القلعة الحمراء.

من الجدير بالذكر أن إدارة نادي حسنية أغادير طلبت من نظيرتها في الأهلي مبلغًا قدره مليونًا وخمسمائة ألف دولار كشرط لبيع اللاعب جمال الشماخ، ومع ذلك يرفض مسئولو النادي الأهلي دفع هذا المبلغ ليس لأن الرقم مرتفع؛ بل لأن عقد الشماخ مع النادي المغربي يتضمن شرطًا جزائيًا بقيمة 700 ألف دولار فقط، وهو ما يجعل المبلغ المطلوب من قبل النادي المغربي يبدو غير مبرر.

على الرغم من تلقي جمال الشماخ لعروض من أندية خارجية بما في ذلك أندية هولندية وأخرى إماراتية؛ إلا أن هذه العروض لا تعد بنفس جدية العرض المقدم من الأهلي الذي يبدى اهتمامًا كبيرًا بالتعاقد مع اللاعب بعد فشل مفاوضاته مع المغربي يحيى عطية الله لاعب نادي سوتشي الروسي.