حجز تذاكر بطولة مصر والشرق الأوسط لسباقات السيارات.. الرابط والخطوات - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: حجز تذاكر بطولة مصر والشرق الأوسط لسباقات السيارات.. الرابط والخطوات - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 21 يوليو 2024 08:44 مساءً

Advertisements

يترقب عدد كبير من الأشخاص، مهرجان العلمين في نسخته الثانية، والذي يتضمن مجموعة قوية من الفعاليات الرياضية والترفيهية المختلفة، والتي يفضل عدد كبير من المصريين والعرب حضورها والاستمتاع بها، ومن أبرز الفعاليات التي يتم عرضها ضمن مهرجان العلمين بطولة مصر والشرق الأوسط لسباقات السيارات وهي واحدة من الفعاليات الرياضية المميزة والمثيرة.

حجز تذاكر بطولة مصر والشرق الأوسط لسباقات السيارات

ويحرص عدد كبير من محبي سباق السيارات على حجز تذاكر بطولة مصر والشرق الأوسط لسباق السيارات، والتي تأتي خلال الأيام المقبلة، وتقام في مدينة العلمين الجديدة ضمن فعاليات مهرجان العالمين، ويتم عقد المسابقة بالتعاون بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وموسم الرياض وبالتعاون مع هيئة الترفيه السعودية.

ويمكن حجز تذاكر بطولة مصر والشرق الأوسط لسباقات السيارات بشكل إلكتروني، من الهاتف المحمول سواء كنت داخل مصر أو خارجها، وذلك عبر زيارة شركة تذكرتي، وإتمام إجراءات حجز تذاكر بطولة مصر والشرق الأوسط لسباقات السيارات، والتي يتم إقامتها حسب جدول فعاليات المهرجان يوم 10 أغسطس 2024 المقبل، وتعقد المسابقة في مدينة العلمين الجديدة، وتبدأ أسعار تذاكر البطولة من 300 جنيه للفرد الواحد.

ويتضمن مهرجان العلمين في نسخته الثانية، مجموعة من الفعاليات الأخرى القوية والمميزة، ومن أبرزها حفل الفنان الشهير في مصر والوطن العربي الفنان عمرو دياب، والذي تبدأ أسعار تذاكره من 800 جنيه، ويتوقع أن يقبل عدد كبير من محبي عمرو دياب ومشجعيه على شراء التذاكر الخاصة بالحفل، ويتم شراءها أيضًا من خلال زيارة موقع شركة تذكرتي وعبر رابط شراء تذاكر حفل عمرو دياب في مهرجان العلمين بنسخته الثانية.