الارشيف / بث مباشر

هل يلبي الهلال طلبات سعود عبد الحميد المالية لتجديد عقده؟ - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: هل يلبي الهلال طلبات سعود عبد الحميد المالية لتجديد عقده؟ - موقع الخليج الان المنشور في الثلاثاء 6 أغسطس 2024 11:48 مساءً

أعلن الإعلامي الرياضي عبد العزيز العصيمي عن تفاصيل هامة ومفاجئة تتعلق بمستقبل اللاعب سعود عبد الحميد مع نادي الهلال حيث ينتهي عقد سعود عبد الحميد مع نادي الهلال في نهاية الموسم الكروي المقبل مما يمنحه الحق في التوقيع لأي فريق آخر اعتبارًا من شهر يناير القادم، وعلى ذلك فإن هذه المعلومات تثير تساؤلات حول مستقبل اللاعب واحتمالات انتقاله إلى أندية أخرى خاصة في ظل الاهتمام الكبير الذي يحظى به في السوق الانتقالات.

طلبات سعود عبد الحميد المالية من الهلال

شارك الإعلامي الرياضي عبد العزيز العصيمي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "X" تفاصيل مثيرة حول مطالب اللاعب سعود عبد الحميد لتجديد عقده مع نادي الهلال، كما ذكر العصيمي أن اللاعب الذي يشغل مركز الظهير طلب مبلغًا قدره خمسة عشر مليون ريال سعودي سنويًا كراتب أساسي.

كذلك أضاف العصيمي أن سعود عبد الحميد أبلغ وكيله أنه مستعد للتفاوض مع أي فريق يقدم هذا العرض، وإذا لم يتمكن أي طرف من تلبية مطالبه؛ فإنه لا يهتم بالاستمرار معهم، وتطرقت تغريدة الإعلامي الرياضي عبد العزيز العصيمي إلى الوضع الحالي للاعب سعود عبد الحميد الظهير الأيمن في صفوف نادي الهلال.

كذلك أوضحت التغريدة أن عقد سعود عبد الحميد مع النادي ينتهي بنهاية الموسم الكروي الحالي مما يجعله مؤهلاً للتوقيع مع أي فريق آخر بدءًا من يناير المقبل، ومن الجدير بالذكر أن نادي الهلال أبرم عقدًا مع اللاعب سعود عبد الحميد البالغ من العمر خمسة وعشرون عامًا في ديسمبر 2021، كما جاء عبد الحميد إلى الهلال من نادي الاتحاد حيث تم توقيع العقد لمدة أربع سنوات تمتد حتى صيف عام 2025.

شارك سعود عبد الحميد في مائة وثلاثة عشر مباراة مع نادي الهلال في جميع البطولات منذ انضمامه إلى الفريق، كما أحرز خمسة أهداف وقدم ثماني عشر تمريرة حاسمة لزملائه خلال هذه المباريات.

Advertisements