الارشيف / بث مباشر

تصريحات مفاجئة عن سعود عبد الحميد.. ما الذي يدفع البعض لرحيل نجم الهلال - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تصريحات مفاجئة عن سعود عبد الحميد.. ما الذي يدفع البعض لرحيل نجم الهلال - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 4 أغسطس 2024 11:48 مساءً

علق الإعلامي وعضو مجلس إدارة نادي الهلال السابق عبد الكريم الجاسر على أحدث التطورات المتعلقة بمستقبل لاعب الفريق الحالي سعود عبد الحميد، كما أصبح هذا الموضوع من أبرز الأحاديث في الأوساط الرياضية السعودية حيث يثير اهتمام الجماهير والإعلام على حد سواء، كذلك أوضح الجاسر في تعليقه أن تطورات مستقبل عبد الحميد تشكل محورًا رئيسيًا في الحديث الرياضي الحالي نظراً للجدل والاهتمام الكبير الذي يحيط باللاعب.

تصريحات مفاجئة عن سعود عبد الحميد

تتزايد الأنباء عن قرب نهاية العلاقة بين سعود عبد الحميد ونادي الهلال حيث يرجع ذلك إلى رغبة اللاعب القوية في تحقيق حلمه بالانتقال إلى تجربة احترافية خارجية حيث أن هذه الرغبة تتسبب في توتر العلاقة بينه وبين إدارة النادي التي تعارض بشدة انتقاله إلى الخارج.

كما تشير التقارير إلى أن إدارة الهلال تضع في اعتبارها الأثر الذي قد يخلفه رحيل عبد الحميد على الفريق؛ نظرًا لأهمية اللاعب في تشكيل الفريق، وفي الوقت نفسه يسعى سعود عبد الحميد لتحقيق طموحه بالاحتراف في دوريات أوروبية مما يضيف تعقيدًا إضافيًا إلى المفاوضات الحالية بين الطرفين.

أشار عبد الكريم الجاسر عبر حسابه الشخصي على موقع "إكس" إلى موقف غير مسبوق في تاريخ الرياضة حيث وصف كيف أصبح هناك دعوات ملحوظة لانتقال لاعب من نادي الهلال إلى الاحتراف في نادٍ خارجي.

كما علق الجاسر أن لأول مرة في التاريخ هناك أشخاص يطالبون باحتراف لاعب في نادي آخر خارجيًا، وهؤلاء الأشخاص هم نموذج لأحد غرائب الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي لدينا، بعد أن استنفدوا كل الوسائل للتخلص منه أصبحوا الآن حريصون على مستقبله.

طالبت بعض جماهير الأندية المنافسة بضرورة انتقال سعود عبد الحميد إلى تجربة احترافية خارجية؛ وذلك بسبب موهبته الاستثنائية التي تتيح له التألق في أحد الدوريات الأوروبية الكبرى، كما يرى هؤلاء المشجعون أن الإمكانيات الفنية التي يمتلكها تجعله مؤهلاً للعب في مستويات تنافسية أعلى.

Advertisements