الارشيف / بث مباشر

ميركاتو النصر.. المنبوذ يطالب بشروط للرحيل ولابورت يواصل تمرده - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: ميركاتو النصر.. المنبوذ يطالب بشروط للرحيل ولابورت يواصل تمرده - موقع الخليج الان المنشور في السبت 3 أغسطس 2024 10:45 مساءً

بدأت فترة الانتقالات الصيفية لعام 2024 في المملكة العربية السعودية حيث انطلقت في الساعات الأولى من يوم الخميس الموافق 18 يوليو 2024، وستستمر حتى الثاني من سبتمبر المقبل، وفي إطار ذلك فقد ازدادت الأخبار حول التعاقدات المحتملة خاصة فيما يتعلق بأسماء عالمية بارزة قد تعزز صفوف دوري روشن عبر بوابة نادي النصر السعودي.

تطورات ميركاتو النصر

تشهد فترة الانتقالات الصيفية في المملكة العربية السعودية لعام 2024 الكثير من الشائعات والأخبار المتعددة حول تعاقدات نادي النصر السعودي الذي يستعد بقوة للموسم الجديد بعد موسم مخيب للآمال حيث فشل في تحقيق أي بطولة رسمية، بينما سيطر الغريم التقليدي نادي الهلال على البطولات في الموسم المنقضي.

في هذا الإطار فقد ظهرت أبرز التطورات في ملف صفقات نادي النصر خلال الـ24 ساعة الماضية، بالإضافة إلى توضيح لأبرز الأسماء التي قد تنضم إلى الفريق واللاعبين المتوقع رحيلهم وذلك ضمن استعدادات النادي للموسم المقبل.

كذلك فقد أفادت إحدى الصحف الإسبانية أن المدير الفني لريال مدريد الإسباني الإيطالي كارلو أنشيلوتي؛ قد أبدى موافقته على انضمام اللاعب الإسباني إيمريك لابورت إلى الفريق الملكي حيث تم عرض اللاعب مؤخرًا على المدرب المخضرم مما دفع وكيل لابورت إلى طلب مخالصة مالية من إدارة نادي النصر.

في إطار استعداداته للموسم المقبل فإن نادي النصر يجهز لتقديم عرض ضخم يصل إلى 55 مليون يورو لنادي مانشستر يونايتد من خلال رئيس النصر إبراهيم المهيدب؛ من أجل الحصول على موافقة الأخير على بيع برونو فيرنانديز، خاصةً مع اقتراب عقد اللاعب من نهايته مع الفريق الإنجليزي.

كذلك فقد أوضحت التقارير الصحفية أن الثنائي كوادو كونان ويوسف فوفانا ليسا ضمن حسابات المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو للموسم المقبل حيث يشترط كونان الحصول على مخالصة مالية قبل مغادرته النادي بشكل نهائي، بينما توصل فوفانا إلى اتفاق شبه كامل للانتقال إلى نادي الاتفاق.

Advertisements